الفصل 33

121 7 2
                                    

ألقى ليوناردو جسده بكل قوته من الداخل لإتلاف الأختام المحيطة بالقفص الحديدي.

وبسبب الاصطدام، سحبت القطعة المعدنية الثقيلة على الأرض، وبدا أنها تتحرك تدريجيًا إلى الجانب، ولكن في مرحلة ما، توقفت عن الحركة كما لو كانت مسدودة بجدار صلب.

ظنًا منه أن جسده سيكون أول من ينهار بهذا المعدل، توقف عن أفعاله وبحث على الفور عن طريقة أخرى بينما كان يفرك ساعده المؤلم.

في تلك اللحظة، ما لفت انتباهه هو الأصفاد والسلاسل المثبتة على معصميه وكاحليه.

كانت الأصفاد الحجرية السحرية معروفة بقوتها الشديدة بحيث لا تتحطم بسهولة. لذا، إذا حاول أحدهم إزالتها بتأثير مادي، فإن أشياء أخرى عادةً ما تتحطم بدلاً من ذلك. ومع ذلك، إذا نظرنا إلى الأمر بشكل مختلف، فهذا يعني أنه إذا ضربت بشيء صلب مثل الأحجار السحرية، فقد ينكسر أحد الاثنين.

قام بتغيير وضعيته على الفور بضم يديه معًا، وبدأ في تحريك الأصفاد المربوطة بمعصميه نحو القفص الحديدي كالمجنون. ثم انفتحت مفاصل الأصفاد الحجرية السحرية القوية تدريجيًا، وقبل فترة طويلة، سقطت بسهولة مع صوت ارتطام.

"اللعنة، لقد لفوا الأمر بإحكام."

عبس ليوناردو وهو يفرك معصميه المؤلمين. لم يكن الأمر شيئًا يمكنه فعله مرتين.

ومع ذلك، مع إزالة الأصفاد، شعر أن التلاعب بالمانا أصبح أسهل بكثير، لذلك أخذ نفسا عميقا خفيفا وانتقل على الفور إلى الخطوة التالية.

وبيديه الحرتين، أمسك بواحد من القضبان. كان يتساءل لماذا لا يتزحزح مهما ضربه، لكنه شعر بأنه أصبح أكثر صلابة بشكل خاص وكأن مكونات أخرى تم خلطها لتصلب القضبان.

وبينما كان يمسك بالقضبان بإحكام ويطلق الحرارة بلا نهاية، أصبح السطح طريًا بعض الشيء. ورغم أن مانا كان يستنزف بسبب ذلك، إلا أنه كان محتملًا إلى حد ما على عكس ذي قبل، ربما لأن الموقف قد تغير.

كانت القوة البدنية التي يتمتع بها ليوناردو أدنى من قوة هوجو، ولكنها كانت قوية، وليست ضعيفة بأي حال من الأحوال. وفي النهاية، عندما أضاف قوة جسده المتأصلة وسحب القضبان بكل قوته، أحدث المعدن صوتًا حادًا، وانحنت الأعمدة الحديدية إلى الجانب.

ومع ذلك، فإن القماش الأسود الملفوف حول الجزء الخارجي من القفص الحديدي لم يكن عاديًا أيضًا، حيث اشتعلت فيه النيران وانطفأت مرارًا وتكرارًا، وشعر بعدم الارتياح حيث تم امتصاص مانا الخاص به كما لو كانت يديه يتم امتصاصها.

أزال يديه على عجل، ووضع ظهر يده على ما يحيط به وشعر بشباك الحجر السحري ملفوفة حوله، وأطلق تنهيدة منزعجة. لم يكن هناك شيء يمكن التراجع عنه بسهولة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن