الفصل 180

75 3 0
                                    


كانت اللمسة اللطيفة، التي تتناقض مع العيون الذهبية الخافتة، تداعب ببطء خط الفك القوي للآخر. استقرت نظرة هوجو لفترة وجيزة على تلك اليد قبل أن تلتقي بالعينين العابستين مرة أخرى.

"لقد أصبت بجروح أكثر خطورة."

"..."

حدق هوغو في ليوناردو، وهو يشعر بالإحساس المألوف والغريب الذي يتجول على وجهه.

بطريقة ما، شعر كما لو كان طفل أصغر سناً يوبخه، ولكن الغريب أن الأمر لم يكن سيئًا للغاية، لذلك بدلاً من الإجابة، خفف من تعبيره.

وبفضل ذلك، فإن يد ليوناردو، التي ظلت عالقة في نفس المكان لفترة من الوقت، تحركت إلى الأعلى قليلاً ولمست شفتي هوغو.

كانت شفتاه، اللتان بدت وكأنها ستكونان باردتين مثل جلده البارد، ساخنتين للغاية، ربما بسبب الدماء الملطخة بهما. ورغم أنه ارتجف بأصابعه مندهشًا من هذا، إلا أن ليوناردو لم يُظهِر ذلك ومسح برفق حبات الدماء.

بعد ذلك، تابعت نظرة هوجو الدفء المتراجع وكأنه متردد في التخلي عنه. وعندما التقت عيناهما مرة أخرى، أضفى الصمت الذي أعقب ذلك لونًا خفيًا على المكان.

لكن الجو في الكهف لم يدوم طويلاً بسبب الزئير الغامض الذي أعقب ذلك.

كونغ كونغ كونغ!

فجأة، أصبحت أعينهما حادة، واستدارا برأسيهما نحو مدخل الكهف في نفس الوقت.

كانت كل أنواع الهجمات تنهمر كالأمطار الغزيرة هناك، لكن شيئًا غريبًا لفت انتباههم. في اللحظة القصيرة التي نظروا فيها بعيدًا، اختفى ظل المخلوق الذي كان يتلوى بعنف دون أن يترك أثراً.

وبدلاً من ذلك، وكأنهم يعلنون عن موقعهم، تردد على الفور صوت اصطدام غامض وزئير عنيف من الأعلى. ثم اجتاحت عاصفة عاتية الجلد مثل شفرة حادة، واخترقت على الفور الممر الضيق الطويل خلفهما والذي يمتد إلى ما بعد الاثنين. كانت هناك موجات فوق صوتية مختلطة بوضوح.

دودودو-

هل يمكن أن يكون...؟

أدار ليوناردو عينيه، مفتوحتين على اتساعهما، وراح يفحص المكان من حوله. وبينما كان يعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب للكسل، اقتربت منه بسرعة علامة أخرى تنذر بالسوء.

علاوة على ذلك، كان الحجم هذه المرة غير عادي. وكأن الملكة المحاصرة بدأت أخيرًا في جمع النحل المتناثر، ارتفعت اهتزازات شديدة تضغط على القلب بشدة من جميع الاتجاهات. كانت شدتها تزداد قوة مع مرور الوقت.

شعر ليوناردو بالارتعاشات التي تسري في جسده بالكامل، وأحس غريزيًا أن اللحظة التي طال انتظارها تقترب. وبينما كان يضع يده على الحائط لاستنتاج اتجاه الاهتزازات، أمسك هوغو يده فجأة وقال:

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن