الفصل 4

359 13 0
                                    







خرج هوجو من الحانة ومسح بسرعة وجوه السكارى الذين كانوا ينحنون بالقرب منه أثناء نزوله الدرج. ثم مسح المناظر الطبيعية المظلمة للمدينة، باحثًا عن الشخص الذي يرتدي عباءة سوداء ذات غطاء للرأس.

لكن على الرغم من مطاردته الفورية، اختفى الشخص بالفعل ولم يعد له أثر في أي مكان. فسارع إلى فحص الأزقة القريبة وأخرج جهازه الكاشف، لكن ضوء الجهاز ظل ساكنًا.

لقد اختفى أيضًا فجأة المانا الخافت الذي كان موجودًا منذ وقت سابق، والذي ربما كان ينتمي إلى ذلك الشخص، في اللحظة التي اختفى فيها. وهذا يعني أنهم غادروا المنطقة.

'الانتقال الآني؟'

التفسير الوحيد لاختفائهم دون أثر في مثل هذا الوقت القصير هو أنهم استخدموا النقل الآني أو سافروا عبر بوابة.

ورغم أنه ندم على عدم التأكد من هوية الشخص بمجرد إحساسه بشيء غريب، إلا أن الوضع لم يكن مؤاتياً، لذا قرر وضع هذه الفكرة جانباً في الوقت الحالي.

لقد فكر في احتمالية أن يكون ليوناردو قد سمع شائعات عن شخص يطارده وقرر التجسس عليهم، لكن كان هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم مانا بجانبه، لذا حتى لو اكتشف مستخدم مانا هنا، فلن يكون الأمر غير عادي بشكل خاص. لا يمكنه أن يشك في أن الجميع هم ذلك الرجل.

علاوة على ذلك، فإن المانا الذي اختفى كان أضعف بكثير وذات طبيعة مختلفة عما كان يتوقعه من ليوناردو.

"ما شعرت به كان الماء، وليس النار بالتأكيد."

وبما أن صفاته الرئيسية كانت الجليد والماء، فقد كان هوغو قادرًا على استشعار العناصر المرتبطة بالمياه بشكل أفضل من غيره. بالإضافة إلى ذلك، كان قادرًا على اكتشاف النار، وهي عكس صفاته الرئيسية، بنفس الحساسية والسرعة. واستنادًا إلى حكمه، كانت صفة المانا التي شعر بها حتى الآن هي الماء بوضوح، وليس النار.

وبما أنه لم يكن يبدو الشخص الذي كان يبحث عنه بشدة، لم يشعر بالحاجة إلى تتبع الوجود المختفي. ومع ذلك، فإن سلوك الشخص، الذي كان يراقب تحركاته باستمرار، كان بالتأكيد مثيرًا للريبة.

ربما كانوا حذرين من قوة الغريب وظلوا في مكان قريب، لكن هوغو لم يعتقد ذلك.

أولاً، كان مساعده، فلين، يمتلك موهبة كبيرة في التحكم في المانا، لذلك ما لم يكن هناك اتصال جسدي مباشر، فسيكون من الصعب معرفة أنه كان ساحرًا من خلال البصر والحس وحدهما.

علاوة على ذلك، منذ دخوله هذه المدينة، كان هوغو يخفي مانا عن عمد أثناء تحركه. بعبارة أخرى، كان الشخص المتنكر يتجسس عليهم ليس لأنهم شعروا بمانا، ولكن ببساطة لأنهم اعتبروهم أشخاصًا عاديين.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن