الفصل 197

55 6 1
                                    

كان نيرو يمسك بقطعة من اللحم أكبر من حجم جسده بعشر مرات، ثم استدار مرة واحدة وألقى بساق الجسد الأم بعيدًا. طارت الساق الثقيلة محدثة صوت "بوونج" قبل أن تصطدم بجبل قريب وتسقط على الأرض.

بعد ذلك، دوى صوت قوي وكأن صخرة ثقيلة سقطت، وارتفع الغبار على الفور إلى ارتفاع 200 متر في الهواء فوق نقطة الاصطدام. وبينما استقر الغبار، ظهرت حفرة ضخمة نتجت عن غرق الجسم الضخم في الأرض تدريجيًا.

عندما تصدعت الأرض حول الثقب الأسود، صرخت الوحوش المتزاحمة وغرقت. وعندما رأى نيرو ذلك، نهض فوق جسد الأم وهو يتلوى من الألم وركز المانا في كلتا يديه.

انطلق دخان أسود يدور بسرعة عالية من قبضته، وفي داخلها، تومض ألسنة اللهب الحمراء بشكل مهدد وتتصاعد. وسع نيرو يديه تدريجيًا، مما أدى إلى زيادة حجم اللهب إلى أقصى حد.

وبعد قليل، رفع نيرو كرة النار، التي أصبحت الآن كبيرة بما يكفي لإلتهام جسده، عالياً فوق رأسه وألقاها تجاه جسد الأم بينما يردد تعويذة.

"قنبلة انفجارية."

بصوته المنخفض، ضغط على قبضته عند أطراف أصابعه، وتحطمت كرة النار الطائرة في الهواء وكأنها إشارة.

كانت الشرارات المتناثرة مثل شظايا الزجاج المكسور تزين السماء وهي تسقط باتجاه الأرض. كانت صغيرة للغاية، بالكاد يمكن رؤيتها كخطوط رفيعة، ولكن بعد بضع ثوانٍ عندما ضربت الأرض، اجتاحت موجة صدمة عنيفة ذات قوة هائلة سلسلة الجبال.

كييك-

كياااك-

انغرس كل شرارة في الأرض مثل النيزك، مما تسبب في سلسلة من الانفجارات. تم تفجير أكثر من نصف أجساد الوحوش القريبة، وامتلأت المنطقة بصرخاتهم الحادة الثاقبة.

وبينما كانت تلك الشرارات المرعبة تلامس جلدها وتبدو وكأنها على وشك الانفجار، نزلت الملكة بسرعة وهي تزأر بشراسة وسط الانفجارات. ثم زحفت إلى وسط الوحوش المتجمعة وغطت جلدها بالكامل بأجسادهم. كانت تستخدم ذريتها كدروع لحماية جسدها من القصف والانفجارات المتساقطة.

كوانج- كوانج!

كانت الوحوش، التي كانت تتحكم فيها الموجات فوق الصوتية، تدوس بعضها البعض وتزحف لحماية الملكة حتى عندما انفجر لحمها. لم يكن منظرهم وهم يتجمعون مثل كتلة من النحل المغلي ممتعًا للنظر، لذلك عبس نيرو وأطلق ثلاث كرات نارية أخرى على المركز.

لقد أدى هذا إلى ظهور حفرة عميقة في الكتلة الضخمة من المخلوقات المتشابكة لفترة وجيزة جدًا. ولكنها كانت مجرد لحظة حقًا، حيث امتلأت المنطقة بالوحوش الملتصقة حديثًا، مما أدى إلى إغلاق الفجوة في غمضة عين.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن