الفصل 117

87 7 0
                                    



بالقرب من الغابة الكثيفة حيث جمع الباحث وكينيس الفطر معًا، كان هناك مستنقع كبير إلى حد ما. كان المستنقع مليئًا بالطحالب الخضراء العائمة، مما يجعل من المستحيل معرفة ما الذي يعيش بالداخل أو مدى عمق المياه من الخارج.

كان السبب وراء سؤال ليوناردو لكينيس عن موقع مجموعة الفطر هو وجود وحش يستخدم تلك الفطر كغذاء رئيسي. كان لهذا الوحش، المسمى كورجيل، جسم يشبه البالون وله أطراف وأذنان وذيل، يشبه فأرًا سمينًا.

كان ليوناردو، الذي تمكن بسهولة من الإمساك بكورجيل مختبئًا بالقرب من الفطر، يحمل الآن جثته في يده وكان ذراعه عميقًا في المستنقع الموحل. كان ذلك لأن الهدف الأخير الذي جن جنونه من كورجيل السمين كان يعيش هناك.

"السيد بلين... أليس هذا خطيرًا جدًا؟ قال الباحث ألا تقترب من هنا..."

"لا بأس، لقد أخبرتك. فقط انتظري قليلًا."

ماذا لو تعرضت لعضة؟

"ثم سأتعرض للعض، فماذا في ذلك؟"

"ولكنك سوف تنزف!"

"ششش"

عندما لم يكن هناك رد لأكثر من 10 دقائق وكان متعبًا، وضع ليوناردو، الذي أحس بشيء ما، إصبعه على شفتيه وكأنه يطلب منه أن يصمت. عندما رآه كينيس، حبس أنفاسه أيضًا وغطى فمه وأنفه بكلتا يديه.

بدأ سطح المستنقع يتماوج قليلاً. وعند تلك الحركة الخفيفة، حدق ليوناردو، الذي توقف حتى عن التنفس، باهتمام شديد في سطح الماء الداكن وكأنه لن يفوته أبدًا.

في الوقت الحالي، كان جوعه يتفاقم بشكل جنوني حيث تجاوزت حالة صيامه 24 ساعة، مما جعله حساسًا للغاية. علاوة على ذلك، كان جسده يصرخ من أجل اللحوم، لذلك لم تتمكن معدته الجائعة من إشباع نفسها بالفطر والفواكه.

على عكس التوتر الذي ساد المشهد، كان وجهه مليئًا بترقب وإثارة غريبين. اعتقد كينيس أنه بدا وكأنه وحش قبل الصيد مباشرة.

ومع ذلك، كان كينيس قلقًا للغاية، خائفًا من أن ذراعه التي كان يحملها في المستنقع قد تُعض بواسطة شيء قد يخرج في أي لحظة. وبسبب ذلك، كان يراقب بتوتر، وشعر وكأنه سيصاب بانهيار عصبي، وأخيرًا، عندما فتح فمه ببطء ليقول إنه سيكون من الأفضل التوقف، حدث ذلك.

رووووووور!

"آآآآه!"

فجأة، اندفع تمساح ضخم من المستنقع المظلم وفمه مفتوح على مصراعيه. كينيس، الذي رأى مباشرة الفم الضخم بأسنانه الشرسة أمام عينيه، صرخ وتعثر بقدميه، وسقط على ظهره.

أمسك ليوناردو في الوقت المناسب برقبة المخلوق الذي اندفع لتمزيق ذراعه بيد واحدة، ورفع ذراعه إلى الأعلى، وسحبه مباشرة من الماء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن