شبه جزيرة إلدر ميلي.كان هذا الاسم الذي اعتاد سماعه جيدًا سببًا في جعل الشك أو إنكار وجود الملكة أمرًا مستحيلًا. علاوة على ذلك، بعد أن تأكد من محتوياتها مباشرة بعينيه، لم يعد هناك أي سبب لعدم تصديق هذه الكلمات.
ليوناردو، الذي رفع رأسه لينظر إلى سلسلة الجبال الواسعة، شعر بطاقة خافتة مختلطة في الريح، ثم نظر إلى الجملة الأخيرة من اللوحة حيث كانت يده تلامسها.
ما هذا الشعور؟
انطلقت عيناه الذهبيتان ببطء من الأسفل، مستمتعتين بكل شخصية مرة أخرى.
"الشيخة ميلي. حاكمة أخرى. أم الأرواح الشريرة."
منذ البداية، كان الاسم نفسه يشير إلى وجود الملكة النائمة على شبه الجزيرة، ولكن من المضحك والمدهش أن الأغلبية، بما في ذلك هو نفسه، لم يكونوا على دراية بما يعنيه ذلك.
لقد تم تناقلها شفهيًا، مثل قصة قديمة مخبأة في حكاية خرافية للأطفال.
وبينما كان ليوناردو ينظر إلى الشخصيات واحدا تلو الآخر، انحرف فجأة عن حافة اللوحة، وانجذب إلى التمثال الواقف بجانبه، خلف العمود.
هذا الشيء الغريب، الذي انتشر في جميع أنحاء أنقاض شبه الجزيرة وشوهد أيضًا داخل الأنفاق. لم تمنح النظرة الفارغة للمرأة التي تقف على قاعدة عالية، وتنظر إلى أسفل، شعورًا لطيفًا، بل أثارت انزعاجًا غريبًا. وبسبب هذا الإحساس، كانت عيناه دائمًا تتجهان إلى الوجه أولاً عند النظر إلى التمثال، ولكن هذه المرة، ربما لأن القاعدة كانت عالية بشكل غير عادي، وصلت نظرته أيضًا إلى القاعدة.
وبينما كانت عينا ليوناردو تتبعان الصورة الظلية وتنظران إلى حافة الفستان المنحوت وهي تنزلق إلى الأسفل، اتسعت عيناهما قليلاً.
لأن أسفل ذلك كان من الممكن رؤية كاحلي التمثال، وهما مقيدان بالأغلال.
وبينما كان ينظر إلى هناك، تذكر فجأة ما قاله أليك.
"وخاصة في حالة الأساطير المؤسسة، فإنها غالبًا ما تجسد أشياء ليست بشرية."
قام ليوناردو بتقويم ركبته المنحنية ببطء ووقف من مكانه لينظر حوله. ثم ظهرت الجدران والهياكل التي تشكل منحنى حوله تدريجيًا.
كانت جميعها على شكل قوس في اتجاه واحد، مما أدى إلى لف شيء ما في طبقات.
وعندما وصلت أفكاره إلى تلك النقطة، أدرك غريزيًا أن الأشياء هنا لم تكن مجرد أطلال، بل كانت تحتوي على بعض المعنى.
"تشكيل دائري عملاق ودائم."
بعد أن زفر أنفاسه بشكل غير منتظم، أدار رأسه لينظر إلى أليك سيلز. كان من المستحيل أن نحدد ما كان يفكر فيه ذلك الوجه المبتسم، ولكن الآن، أكثر من ذلك، بدا له أن الأشياء التي سمعها منه الليلة الماضية أكثر أهمية.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...