في الواقع، كانت أفكار هوجو مختلفة تمامًا عن افتراضات لاينر. ومع ذلك، عندما تغير الجو الكئيب لأعضاء الكتيبة الأولى على الفور عند سماع كلمات لاينر، أبقى هوجو فمه مغلقًا بهدوء من أجلهم ولسبب آخر.قبل ساعات قليلة، عندما اكتشفوا لأول مرة الآثار المحروقة بالنيران تحت الأرض، شعر هوغو براحة كبيرة، وفكر مثل لاينر أن هذا هو الأثر الذي خلفه سحر ليوناردو. ومع ذلك، كان عليه أن يشعر بإحساس غريب بعدم الألفة بمجرد أن يمسح بيده ذلك الأثر.
حتى وقت قريب، كان هوجو قلقًا بشأن مشكلة عدم استقرار سيطرة ليوناردو، لذا فقد كان يفحص عن كثب كل الآثار التي خلفها حيث مر سحره. كان الانطباع الذي شعر به هوجو دائمًا بشأن تلك الآثار هو أنها مدمرة، لكنها حادة وناعمة للغاية.
في حالة الشعاع الأحمر الذي استخدمه ليوناردو بشكل متكرر، ورغم أن مداه لم يكن واسعًا، إلا أنه كان قادرًا على تركيز درجات حرارة عالية للغاية في وقت قصير، لذا كان من المناسب أن نقول إنه أباد ما كان في تلك البقعة بدلاً من إذابة الهدف. لقد جعل الأشياء تختفي حرفيًا دون أن يترك أثراً.
كانت الأجسام التي اخترقها ذلك الشعاع ذات ثقب أسطواني لم يتبق منه سوى الحواف المحروقة، وكانت المنطقة المحيطة نظيفة بشكل مرعب. لذا، يمكن القول إن الآثار التي تبدو وكأنها ذائبة والتي شوهدت في النفق كانت ذات طراز مختلف تمامًا عما كان ليتركه.
بالطبع، كان الأمر مجرد أسلوب مختلف حرفيًا، وكان من الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الآثار التي خلفها كانت أيضًا آثارًا لاستخدام سحر النار القوي. في المقام الأول، لن يتمكن السحر المتوسط حتى من إذابة الصخور.
علاوة على ذلك، في وقت السقوط، كانت قوة ليوناردو قد استنفدت تقريبًا، وكان الموقف ملحًا للغاية، لذا كان من غير المعقول أن نستنتج أنه لم يكن هو فقط بناءً على الاختلاف في الآثار. من الناحية النظرية، كان من الأكثر منطقية أيضًا أن نفكر في أنها كانت آثاره.
ومع ذلك، كان هناك جزء منفصل وجده هوغو مشبوهًا.
وعندما حفروا تحت كومة الصخور المنهارة في الممر المؤدي إلى القمة الأخرى، كانت هناك بصمة قدم لم يكن من الممكن ملاحظتها من النظرة الأولى.
يبدو أن لاينر يعتقد أنها بصمة قدم ليوناردو، ولكن بالنسبة للبصمة التي عرفها هوغو، كان الحجم أكبر، وكان مختلفًا بشكل واضح عن نمط الحذاء الوحيد الذي سيرتديه الآن.
كانت المشكلة أن البصمة كانت غير واضحة كما لو تم مسحها عمدًا، وبجانبها كانت هناك علامات جر عرضية كما لو كان قد تم جر شيء ما.
كان الجزء الأمامي من أصابع القدم والكعب من أحذية المجلس القتالية على شكل أسنان المنشار البارزة، وكان السبب في ذلك هو ترك آثار الأقدام عن طريق كشط الأرض عند التعرض للخطر أو السحب أثناء فقدان الوعي.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...