الفصل 184

60 4 1
                                    



أغمض الأعضاء أعينهم بإحكام، وغطوا وجوههم بسواعدهم، وغطى بعضهم رؤوسهم غريزيًا واستلقوا على الأرض.

وبعد فترة وجيزة، اجتاحتهم موجة من الحرارة الحارقة التي بدت وكأنها ستحرق جلدهم. والمثير للدهشة أنه في تلك اللحظة لم يكن من الممكن سماع عواء الوحوش أو صراخ البشر.

وبينما ساد الصمت المخيف، بدا الأمر وكأن الزمن توقف في أرجاء القلعة الشاسعة. وفي خضم هذا الصمت، كان ليوناردو وحده هو الذي أبقى عينيه مفتوحتين.

على الرغم من شعوره بحرارة مقلتيه، إلا أنه لم يستطع أن يرفع نظره عن السماء. وبتعبير مذهول، التقط في عينيه مشهد طرف مجرى المياه وهو يخترق الدائرة السحرية المختومة.

وبعد بضع ثوان، لم تعد شبكية عينه قادرة على تكوين صورة، وفجأة تحول كل شيء أمام عينيه إلى اللون الأبيض. ثم بدأ رنين عالٍ يخدش أذنيه بشدة. وبعد أن هدأ الضجيج المستمر الذي يتردد في رأسه تدريجيًا، طغى على وعيه على الفور صوت حاد ومدمر بدا وكأنه يمزق طبلة أذنه.

كييييييك-

باجيجيك-

عندما اخترق تيار الماء مركز الدائرة السحرية الكبيرة، طارت شرارات شرسة عبر الدائرة السحرية بأكملها. ظهرت خطوط قطرية متوهجة من الشقوق، مثل الزجاج المحطم، وانتشرت في جميع الاتجاهات.

تدفقت تلك الطاقة المهددة كالبرق مع صوت انفجار، لكن مشكلة أكبر ظهرت على الفور. امتدت السحرتان المندمجتان بقوة إلى ما هو أبعد من دائرة السحر المختومة إلى سقف القلعة.

في تلك اللحظة، شعر هوجو، الذي فتح عينيه على اتساعهما عند سماعه ذلك الصوت الثاقب للأذن، بقشعريرة تسري في عموده الفقري عندما واجه ذلك المنظر السريالي. فقام على الفور بنشر حاجز كبير جدًا وأرسله إلى الأعلى وهو يصرخ بصوت عالٍ حتى يتمكن جميع الأعضاء من سماعه.

"---!"

ومع ذلك، كان تدفق المياه المتصاعد أسرع بشكل لا يقاس من الإلحاح الذي احتواه صوته. لقد ابتلعت موجة الصدمة الهائلة التي اندلعت في نفس الوقت تقريبًا صوت هوجو على الفور.

كوواانج--!

هز الانفجار العنيف المنتشر من الأعلى القلعة بأكملها في لحظة. وضربت الموجة القوية التي تلت ذلك بعد نصف نبضة الرماد والغبار العائمين على الأرض. إلى جانب هذا، طار الأعضاء الذين كانوا يواجهون بعضهم البعض عند السور ومداخل الكهف بسبب العاصفة، واصطدموا بقوة بالجدران.

وبينما كان الضغط الهائل يلوح أمام عينيه، اتجهت عينا هوجو وجسده غريزيًا نحو ليوناردو. وبينما تمكن الاثنان المتشابكان في الهواء من التهرب إلى الحافة، اهتزت الدائرة السحرية المتوهجة بشكل خطير.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن