انقسم أولئك الذين استداروا فجأة إلى الجانبين دون أن يتولى أحد زمام المبادرة. وظهر بينهم هوغو، قائد الفصيلة الثامنة، وقائد كتيبة أخرى.
هوغو، الذي اقترب على عجل، ألقى نظرة على عمود الجليد المحطم والديرموكاس التي طارت بعيدًا، وركع على الفور أمام العضو. ثم خلع قفاز الحماية ليده اليمنى وجلب يده دون تردد إلى كاحل العضو المكشوف.
عندما لمست يده الباردة، تجمد تعبير العضو الذي كان عابسًا بشكل ملحوظ.
تحولت عينا هوجو لفترة وجيزة إلى وجه العضو، لكنها سرعان ما عادت إلى المنطقة المصابة. انتشر ضوء أبيض خافت من أطراف أصابعه أثناء تركيزه.
وبعد لحظة، عاد الاحمرار الذي لطخ كاحله وساقه تدريجيًا إلى لونه الأصلي وكأن الدم الميت تم امتصاصه وتصريفه.
لم تختف الكدمة تمامًا، لكن الأوعية الدموية الصغيرة التي انفجرت تحت الجلد بدت وكأنها قد تم إصلاحها، حيث تلاشى اللون بشكل واضح ولم يعد يبدو خطيرًا كما كان من قبل. لم يكن الأمر سوى بضع ثوانٍ.
ليوناردو، الذي كان يراقب بهدوء من الخلف، لم يتمكن من إخفاء مفاجأته.
حتى الآن، كان الفريق الطبي يتبعهم دائمًا، لذلك لم تكن هناك فرصة للقائد لعلاج شخص ما بشكل مباشر، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ليوناردو هوغو يستخدم التعافي.
ومع ذلك، فإن تقنية الشفاء السريعة هذه كانت بوضوح مستوى لا يستطيع حتى أفراد الطاقم الطبي المحترف تقليده إلا إذا كانت هذه هي صفتهم الرئيسية.
بين أفراد القتال، كان هناك من يمكنهم استخدام تقنيات طبية تعتمد على المانا، ولكن ما لم تكن هذه هي صفتهم الرئيسية، فإن نطاق الاستخدام كان ضيقًا بشكل عام. في المقام الأول، حتى هو، وهو متعدد المهارات، لم يكن مختلفًا عن المبتدئين عندما يتعلق الأمر بمجال العلاج.
وبهذا المعنى، فإن قدرة هوغو أجريزيندرو التي كان يراها في تلك اللحظة لا يمكن وصفها إلا بالاحتيالية.
في هذه الأثناء، بدا أن كاحل العضو المتورم وساقه قد هدأا بفضل البرودة الشديدة، وهدأا بشكل واضح. وبينما بدا أن حالته قد تحسنت، قام هوغو بمداعبة ساق العضو مرة واحدة ثم رفع يده. ثم أشار بذقنه وقال،
"حاول تحريكه."
"عفو؟"
أدرك العضو الذي سأل ردًا على الفور المعنى وحاول تحريك كاحله أثناء الجلوس. والمثير للدهشة أن الألم النابض قد اختفى كما لو تم غسله.
"...هاه؟"
ظل العضو، الذي رمش بعينيه وكأنه لا يصدق ما يحدث، يفرك كاحله بيده. وبعد فترة وجيزة، وصلت نظراته المليئة بالإعجاب إلى هوغو.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Fiksi Sejarahليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...