توقف هوجو وميتريون، اللذان كانا في طليعة الموكب، أمام مدخل ضخم ينقسم إلى ثلاثة مسارات. كان ذلك قبل الوصول إلى النقطة المستهدفة الثانية، لكنهما واجها مفترق طريق قبل الموعد المتوقع.
متريون، الذي أطلق كرة خفيفة في الهواء، قام بمسح المدخل المرتفع وفتح فمه.
"أعتقد أننا يجب أن نتفرق من الآن فصاعدا."
ووافق هوغو أيضًا وأجاب،
"دعونا نتفرق أولاً حسب الكتيبة."
وبينما اقترب ديلوا، الذي تم استدعاؤه على الفور عبر الراديو، من مقدمة الموكب مع مارلين، جمع هوغو القادة، وعقد اجتماعًا قصيرًا، وحدد ووزع الطرق التي يجب الدخول إليها.
بين المسارات الثلاثة، كان للمسارات الموجودة على كلا الجانبين إمكانية القيادة إلى مسارات أخرى مثل جانب الجبل والخارج، لذلك تقرر أن تدخل الكتيبة الثالثة والسادسة كل منهما ثم تنقسم إلى وحدات على نطاق الشركة وتتحرك، بينما يقود هوغو عددًا صغيرًا من الأفراد من الكتيبة الأولى ويدخل من المركز.
وبينما كان الاجتماع يختتم، نظر ديلوا إلى المداخل الكبيرة أمامه وقال،
"ثم هل نحن نتحرك الآن؟"
"نعم."
عند إجابة هوغو، ابتسم ديلوا بمرح وسأل بصوت واثق،
"القائد، إذن بلين سيذهب معي، أليس كذلك؟"
هذه المرة، حدق هوجو فيها باهتمام شديد دون أن يعطي إجابة فورية. وبعد لحظة، وبينما كان على وشك فتح فمه، سمع تعليقًا غير متوقع من مكان مختلف.
"سوف آخذ ليوناردو بلين معي."
التفت الجميع برؤوسهم نحو المتحدث. كان صاحب الصوت هو ميتريون.
نظر إليه هوغو وديلوا وكأنهما سمعا كل أنواع الأشياء السخيفة. ثم كسر ديلوا الصمت أولاً، بعد أن أصابته الدهشة.
"ميتريون، هل لديك ضمير؟ بلين لن يرغب في الذهاب معك، هل تعلم؟"
كان ميتريون، الذي عبس حاجبيه، يحدق في ديلوا بنظرة باردة. ومع ذلك، كان ديلوا، كما لو لم يكن هناك ما يدعو للقلق حتى مع تلك النظرة، يتلو باستمرار حوالي عشرة أسباب تجعل ليوناردو يكره مرافقة ميتريون.
ولقد وافقها على كلامها أيضاً قادة سرية الكتيبة الثالثة، الذين سبق أن طالبوا بإعادة الأصفاد إلى ليوناردو. ويبدو أنهم لم يكونوا على علم بما كان يفكر فيه قائد كتيبتهم حين قال مثل هذا الكلام.
وبينما كانت ديلوا تسرد الحقائق بلا هوادة، قامت مارلين وفلين، اللذان كانا بجانبها، بلمس شفتيهما بهدوء لمحاولة عدم الضحك.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...