كان الأمر وكأن الغبار الأصفر قد تراكم في كل مكان من أكوام التراب المنهارة وشظايا الجرف، مما جعل من المستحيل رؤية بوصة واحدة للأمام. في كل مرة كان يتنفس فيها، كان الغبار الرملي يتسرب إلى رئتيه، مما جعل ليوناردو يسعل بلا انقطاع.
لم يكن قادرًا حتى على فتح عينيه بشكل صحيح بسبب الإحساس بالوخز، فضحك بصوت أجوف من ثقل الجرف الضخم الذي يضغط على ظهره ورأسه. كان من السخيف تمامًا كيف كان بالكاد يقف، ويدعمه بذراعيه وجسده المرتعشين.
وبعد لحظة، عندما هدأ السعال، تمتم ليوناردو نحو الفراغ خلف الغبار بصوت أجش إلى حد ما،
"إذا كنت ستأتي، كان عليك إحضار بعض الرجال الآخرين معك. ماذا ستفعل عندما تأتي وحدك..."
"انبعث صوته في المساحة الضيقة تحت الجرف. ثم تحدث قائد الفصيلة الثامنة، الذي كان أيضًا يدعم الجرف ويقف بصعوبة على مسافة قصيرة، بحاجبين متعاكسين،
"لو لم آتي لكنت قد سُحقت حتى الموت، ولا يزال لديك الكثير لتقوله."
"ألا يبدو الأمر وكأننا على وشك أن نُسحق حتى الموت معًا الآن؟"
كان الشخصان اللذان ألقى كل منهما ملاحظة، يحدقان في بعضهما البعض بصمت مع الغبار المتصاعد بينهما.
صرير-! صوت ارتطام-!
وكأنهم يريدون أن يخبروهم أن معركة أعصابهم لا معنى لها، انحدر الجرف الذي كانوا يدعمونه تدريجيًا. وبسبب ذلك، ابتلع ليوناردو، الذي كان الجزء العلوي من جسده منحنيًا أكثر، ريقه جافًا عندما سمع صوت الأرض والرمال تنهار.
كان الجزء العلوي من هذا الجرف بالكاد متوقفًا، حيث كان يرتكز بشكل خطير على حافة الهاوية المقابلة، لكن بدا الأمر وكأنه سينهار في أي لحظة إذا تركه أي من الشخصين اللذين يعملان كداعمين. وفي خضم ذلك، كان العضو الجديد في الفرقة والغريب مستلقين فاقدي الوعي بالقرب من قدمي ليوناردو.
لقد اصطدموا بكومة من الصخور المتساقطة أثناء محاولتهم الهروب من الكهف بالطيران تحت الجرف.
لحسن الحظ، لم يكن هناك أي دماء ظاهرة أو أن رؤوسهم قد أصيبت، لكن لا يمكن وصف هذا الوضع بأنه جيد بالتأكيد. علاوة على ذلك، كان أسوأ ما في الأمر هو أن قائد الفصيلة الثامنة، الذي جاء للبحث عن العضو الجديد في الفرقة، انتهى به الأمر في هذه الحالة السخيفة معه.
شعر ليوناردو بأن الإحساس في ظهره وكتفيه قد اختفى إلى ما هو أبعد من مجرد خدر بسبب الوزن الذي يضغط عليه من الأعلى. قالت قائدة الفصيلة الثامنة إن أفراد فصيلتها سيجدونهم قريبًا، لكن هذا البيان غير الجدير بالثقة كان نفس الشيء الذي قاله العضو الجديد في الفرقة بإصرار في وقت سابق.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Tarihi Kurguليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...