الفصل 110

80 7 0
                                    


دوي-! بوم-!

كان قائد الفصيلة الثامنة مقتنعًا بأن هذا الاهتزاز الرنان الآن هو إشارة أرسلها القائد، فمد ذراعه لشن هجوم مرة أخرى.

ومع ذلك، فلين، الذي كان يشعر بهدوء بهذا الاهتزاز، سد طريق قائد الفصيلة الثامنة وأوقفها.

"انتظر لحظة. هذا الاهتزاز يبدو وكأنه إشارة."

"أليس القائد يشير إلى أنه موجود هنا في الأسفل؟ نحن بحاجة إلى تطبيق أكبر قدر ممكن من الضغط من الأعلى."

"لا، إنه ليس هذا النوع من الإشارة..."

"واحد قصير، وواحد طويل. مرة أخرى، واحد قصير، واثنان طويلان."

"أ... وو..."

وبينما كان فلين يتمتم وهو يركز على الرنين، أدركت قائدة الفصيلة الثامنة، التي كانت تراقبه بهدوء، أن هناك بعض المعنى وراء هذا الرنين. فقامت على الفور بتغيير موقفها واستمعت إلى الاهتزاز مع فلين.

رن الاهتزاز مرة أخرى، مرة قصيرة ومرة طويلة.

"أ."

وبعد أن تكرر الاهتزاز عدة مرات، أصبحت الأرض فجأة ساكنة وكأن شيئا لم يحدث.

نظر فلين وقائد الفصيلة الثامنة إلى الأرض الهادئة تحت أقدامهما، ثم واجها بعضهما البعض وقالا،

"بعيد."

ساد صمت قصير بين الاثنين، وكان فلين أول من كسر الصمت.

"يبدو أن هناك رسالة فاتتنا من قبل... تقريبًا، هل تخبرنا بالابتعاد عن هذا المكان؟"

"من المحتمل..."

في تلك اللحظة، ارتفعت قشعريرة من تحت أقدامهم.

عندما أصبح الجزء الداخلي من الحفرة باردًا للغاية حتى أن العظام تجمدت، اتسعت أعين الشخصين اللذين كانا يواجهان بعضهما البعض واستدارا على الفور وهربا. كما ابتعد الأعضاء الآخرون الذين تجمعوا حولهم بعد سماع الصوت عن الحفرة دون أن يعرفوا ما الذي يحدث عندما رأوهم يركضون للخارج.

"الجميع، ابتعدوا!"

أحدثت قائدة الفصيلة الثامنة عاصفة قوية من الرياح جعلت الأعضاء من حولها يتراجعون. كما وضع فلين حاجزًا تجاه الحفرة التي هرب منها وتراجع خطوات إلى الوراء. عند تصرفات هذين الاثنين المفاجئة، تفرق الجميع في موقع البحث في انسجام تام، معتقدين أن شيئًا كبيرًا قد حدث.

فقط ديلوا، الذي كان وحيدًا في الهواء، صرخ في عزلة.

"ماذا يحدث هنا!؟"

تم إخلاء جميع الأعضاء ضمن دائرة معينة أمام، ويسار، ويمين الحفرة التي حفروها تحت قيادتهم.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن