ألقى هوغو نظرة على فلين، الذي كان يفحص جهاز الكشف، وتحدث إلى الكونت مرة أخرى.
"هذا يكفي من الامتنان. ومع ذلك، يا كونت سيرفيا، إذا كنت سيد هذا المكان ولديك سلطة قضائية على المدن المجاورة، فلا ينبغي أن تحدث مثل هذه الاستجابات المتأخرة مرة أخرى في المستقبل."
"نعم، نعم، أنت على حق. أعتقد أننا بحاجة إلى إعادة تأسيس النظام في حالة اندلاع حريق—"
"جهاز الكشف الخاص بك هو نموذج قديم جدًا. ماذا عن التقدم بطلب إلى المجلس والحصول على جهاز كشف حراري جديد يعمل بالطاقة المانا؟"
"عفو؟"
رد الكونت بصوت أصم، لكن هوجو لم يكن راغبًا في سماع إجابة، فقام من مقعده وكأنه لم يعد هناك ما يراه.
"أعتذر عن الزيارة المفاجئة وعن أي وقاحة. أشكركم على تعاونكم."
"لا، على الإطلاق. بالطبع، يجب أن أساعد. إنها مسألة تخص المجلس، أليس كذلك؟"
"نعم، هذا صحيح."
ابتسم هوغو قليلاً وهو ينظر إلى الكونت. ومع ذلك، كان الكونت سيرفيا مرعوبًا من رؤية ذلك. اعتقد أنه تعامل مع الموقف بشكل مناسب، لكن ابتسامة القائد أجريزيندرو بدت وكأنها علامة شريرة.
"فلين، ضع هذا جانبًا ودعنا نذهب."
"أجل، يا كونت، شكرًا لك على عرضه لي. لقد ألقيت نظرة جيدة عليه."
أعاد فلين جهاز الكشف الذي كان يفحصه إلى الكونت وابتسم أيضًا. شعر الكونت بعدم ارتياح شديد عندما اقتحم الاثنان المكان فجأة، واستجوباه حول هذا وذاك، ثم ابتسما. ومع ذلك، لم يستطع الاستمرار مع هذين الاثنين.
كان عليه أن يخبر بسرعة رئيس مجموعة التجار بهذا الأمر ويخبر ذلك المشاغب بحزم أن يختفي.
"سنكون في طريقنا. ليست هناك حاجة لرؤيتنا خارجًا."
"نعم، من فضلك كن حذرًا في طريقك. إذا كان هناك أي شيء آخر تحتاجه، فيرجى إخباري. سأتعاون بجدية للقبض على مشعل الحريق."
"عذرا."
انحنى الكونت بلطف لهوجو، لكن هوجو أومأ برأسه فقط. وبدلاً من ذلك، شعر فلين بالحرج، فانحنى برأسه للكونت.
وفي تلك اللحظة، لاحظ فجأة آثار أقدام سوداء على مسند رأس الأريكة التي كان يجلس عليها الكونت.
'آثار أقدام؟'
كان من الغريب جدًا أن نجد آثار أقدام على الأريكة في مسكن الكونت، وكأن شخصًا ما داس عليها. لا ينبغي لأحد في قصر أحد النبلاء أن يفعل مثل هذا الشيء. ومع ذلك، بينما كان ينظر إلى الأمر، خرج رئيسه بسرعة، لذلك اضطر فلين إلى المغادرة مع هذا الشك العابر في ذهنه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Narrativa Storicaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...