"هل أنت مسافر بالفعل؟"
كانت كورديليا ترتدي قفازات في كلتا يديها وكانت على وشك ارتداء الخوذة المتبقية الأخيرة على رأسها، فارتعشت واستدارت برأسها عند سماع صوت الرجل القادم من الخلف. كان هناك رجل ذو شعر بني فاتح يرتدي درعًا فضيًا وعباءة ترمز إلى جيش بارين.
كان قائد جيش بارين والقائد الأعلى للوحدات العسكرية المشاركة في إخضاع شبه جزيرة إلدر ميلي هذه المرة. وضعت كورديليا خوذتها جانباً للحظة وقالت بابتسامة:
"ألا ينبغي لي أن أذهب بسرعة وأقطع واحدة أخرى على الأقل؟"
كورديليا، التي تلقت طلبًا من برونو آموس، نائب قائد الفرع الجنوبي، كانت حاليًا في معسكر جيش بارين المتمركز في السهول الغربية لشبه جزيرة إلدر ميلي.
بعد الانتهاء من اجتماع حول العمليات المشتركة معهم، كانت تستعد لقيادة فرسانها على الفور إلى شبه الجزيرة. عند ظهورها النشط، أظهر جنرال بارين ابتسامة صغيرة.
"أنتِ مذهلة حقًا، ليدي كورديليا. إنكِ دائمًا تظهرين بمظهر قوي وشجاع."
بعد سماع كلماته، ردت كورديليا بابتسامة مريرة إلى حد ما.
"لا أستطيع أن أكون هكذا دائمًا أيضًا. ومع ذلك، إذا أظهرت مظهرًا ضعيفًا، فسيصاب فرساني بالقلق. لذا يتعين علي أن أسعى جاهدًا لإظهار مظهر قوي."
أصبح تعبير الجنرال رقيقًا بعض الشيء. بدا وكأنه يريد أن يقول شيئًا. بعد أن جمع أفكاره للحظة، تحدث إلى كورديليا بوجه لطيف.
"عدم كونك قويًا لا يعني أنك لست قويًا. في بعض الأحيان، قد تبدو الأشياء التي تبدو ناعمة وهشة أقوى من الأشياء الصلبة."
وبينما أبدت كورديليا تعبيرًا غير مفهوم إلى حد ما، رفع جنرال بارين يده وأشار إلى السماء.
السماء التي كانت تمطر منذ عدة أيام كانت مغطاة بكثافة بالغيوم، واليوم تحسن الطقس قليلاً، لذا كانت أشعة الشمس الرقيقة تنزل حيث كانت السحب خالية بشكل متفرق. فتح الجنرال فمه بعد التأكد من أن بصرها وصل إلى هناك.
"لا يمكن لمس ضوء الشمس الخافت الذي تخفيه السحب باليد، ولا يمكنك الشعور به على بشرتك. إنه ليس ناعمًا بما يكفي لوصفه بالنعومة، لذا فهو بالتأكيد ليس قويًا."
"..."
"ومع ذلك، حتى الجليد المتجمد الصلب والذي يصعب قطعه بشفرة صلبة سوف يذوب حتماً ويتحول إلى ثلج تحت أشعة الشمس الخافتة."
وبعد أن انتهى من حديثه، ظل الجنرال ينظر إلى كورديليا بعينين لطيفتين. بدا فخوراً وكأنه قال شيئاً عظيماً بنفسه، لكن كورديليا أبدت تعبيراً غريباً بعض الشيء بدلاً من الموافقة على كلماته.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Narrativa Storicaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...