سار الاثنان جنبًا إلى جنب عبر الغابة. كان بإمكانهما الانتقال عن بعد والانتهاء من الأمر، لكن بطريقة ما، توقفا قبل وصولهما إلى المعسكر الأساسي وكانا يسيران على طول مسار الغابة القريب.
وبطريقة ما، كانوا يمسكون أيدي بعضهم البعض.
في الواقع، على الرغم من أن يد هوغو كانت تمسك بقوة بيد ليوناردو، إذا حكمنا من خلال أطراف الأصابع المنحنية قليلاً في اليد التي تم مسكها وحقيقة أنه لم يكن يسحبها عمداً، لم يبدو الأمر وكأنه كان ممسكًا ضد إرادته.
وبعد كل هذا، كان ليوناردو نفسه هو الذي وضع يده على يد هوغو عندما مدها، قائلاً: "دعنا نعود".
ربما أراد ليوناردو أن يطمئنه، وكان ينظر إلى الأسفل بتعبير مضطرب إلى حد ما وسُئل مرة أخرى بصوت قلق عما كان خطأ، فجمع تعبيره ورفع رأسه، وهزه بضعف وأجاب أنه بخير.
ومع ذلك، حتى الآن، لم يبدو أن هوغو يؤمن تمامًا بهذه الكلمات.
وكأن حالته العقلية قد تغيرت، كان هوغو يدير رأسه من حين لآخر ويفحص حالة ليوناردو أثناء سيرهما معًا، فيرى أنه كان يبدو مكتئبًا بعض الشيء منذ عودته إليه. كان نظره ينخفض قليلاً أثناء سيره بثبات، وهو ما كان مثيرًا للقلق، وكان يعبث دون وعي بالدفء في يده اليمنى.
في الغابة حيث التقى الظلام المزرق وغروب الشمس الأحمر المتراجع في الوقت المناسب، تدحرجت العيون الذهبية اللامعة بشكل خاص والتقت بعيني هوغو.
المكان الوحيد الذي تلامس فيه بشرتهما كان يتحرك برفق وكأنه يستجيب للمسة المداعبة. وبينما ضاقت عينا هوجو قليلاً أثناء النظر إليه، كان الإحساس الذي يتلوى تحت نظراته أكثر إغراءً مما كان يعتقد.
لقد اعتقد أنه من الغريب أن يمشي رجلان ناضجان لا تربطهما علاقة رومانسية وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض، ولكن ربما لأن ذلك الوجه الشاب الذي لم يتخلص تمامًا من طفولته في عينيه حفز غريزته الوقائية، لم يشعر بالاشمئزاز بشكل خاص. بل على العكس من ذلك، كان لديه شعور غريب بأنه لا ينبغي له أن يتخلى عنه.
وبينما كانت الأفكار غير الضرورية تخطر بباله، أدار هوغو رأسه إلى الأمام ليتجنب النظرة المتواصلة. كما أدار ليوناردو، الذي كان ينظر إليه بلا تعبير، رأسه بنفس الطريقة.
ولكن تلك الأفكار غير الضرورية لم تختف لمجرد أنه لم يكن ينظر إلى وجهه. بل كان انتباهه منصبا على أيديهما المتشابكة، مما جعل الإحساس يبدو أكثر وضوحا من ذي قبل.
اليد التي كان يمسكها كانت من المفترض أن تحل محل الأصفاد بحجة منع الهروب.
ومع ذلك، كان من الواضح أن كليهما لم يكن يجهل أن الأمر لا يحمل هذا المعنى ببساطة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...