"كان ينبغي لي أن أبقي فمي مغلقا."
لقد غمر ليوناردو ندم شديد لأنه تحدث في وقت سابق عن الموقف الذي يتكشف أمام عينيه.
وقد تجمع أمامه قادة الكتائب، وقادة الوحدات، وقادة الشركات، ومحللي العمليات، ومساعدي العمليات، والمساعدين، وجميع أنواع الأفراد ذوي الألقاب من المجلس.
كانوا جميعًا ينظرون إلى ليوناردو بعيون متشككة، وبجانبه كان يقف هوغو.
تحدث هوغو إلى ليوناردو بصوت لطيف إلى حد ما، وكأنه يحاول تخفيف العبء عنه.
"ليوناردو، عليك فقط أن تقول ما ذكرته سابقًا بمزيد من التفصيل. كل شيء على ما يرام، سواء كان الأمر يتعلق بخصائص الوحوش التي تسكن المكان أو التضاريس، أيًا كان ما تعرفه."
على الرغم من أن هوغو قال ذلك، إلا أن قادة الكتيبة، باستثناء نائب القائد آموس وقائد الوحدة سكوت اللذين سمعا قصة ليوناردو في وقت سابق، بدا أنهم ينتظرون لتقييم مدى مثالية العملية التي سيتحدث عنها.
بكل هذه النظرات غير السارة، ألقى ليوناردو نظرة سريعة على الحشد. ثم مد يده اليمنى التي تحمل القيد إلى الطاولة، وقال:
"أعطني أي قلم."
على الفور، وضع أحدهم قلمًا في يده بسرعة. وعندما أدار رأسه في ذلك الاتجاه، كان فلين واقفًا هناك ينظر إلى هذا الاتجاه. ربما بصفته مساعد القائد، فقد رافقهم هذه المرة أيضًا. عندما رأى ليوناردو الوجه غير المتوقع، رفع زاوية فمه قليلاً ثم أدار رأسه إلى الأمام وتحدث.
"انتبه، سأشرح مرة واحدة فقط."
أمام تغير سلوكه المفاجئ، سارع أولئك الذين كانوا يعتزمون مجرد المراقبة إلى إخراج الأقلام والدفاتر لتدوين الملاحظات.
وقد شرح ليوناردو لهم طريق الدخول خطوة بخطوة بناءً على تجربته في شبه جزيرة إلدر ميلي والمعرفة التي كان يمتلكها.
لم تكن عمليته طريقة أحادية البعد لاختراق مرحلة واحدة في كل مرة، بل كانت طريقة لدخول الداخل بكفاءة وأمان أكبر من خلال الاستفادة من خصائص كل سمة من سمات التضاريس والوحوش. أولئك الذين كانوا يستمعون إلى شرح العملية هتفوا بإعجاب بهدوء وسجلوا ذلك بسرعة في دفاترهم.
بعد ذلك، قام ليوناردو بتحديد الموائل الرئيسية لكل وحش على الخريطة بقلم، وشرح العلاقات المتبادلة والسلاسل الغذائية للوحوش التي تسكنها، وسرد خصائصها. قام المحللون من قسم العمليات بترتيب القوات مع مراعاة حجم وخصائص كل وحدة بناءً على هذه المعلومات.
"الوحوش ليست بلا عقول أيضًا. حتى لو كانت منطقة بركانية نشطة، فإذا كان هناك عش للوحوش، فيجب أن تكون سعيدًا. فهذا يعني أن المكان به نشاط بركاني أقل وهو منطقة آمنة نسبيًا."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...