الفصل 15

136 9 0
                                    

رفع هوجو رأسه فجأة، مندهشًا من الطاقة الغريبة التي شعر بها. اقترب على الفور من النافذة، وفتحها، وحدق في الخارج.

وبينما دخل الهواء البارد من الخارج إلى الداخل، نظر أعضاء المجلس الذين كانوا يحققون في القصر إلى القائد الواقف أمام النافذة.

"أيها القائد، ما الأمر؟" سأله العضو الذي كان بجواره بحذر، بعد أن رأى تعبير وجهه غير المعتاد. فتح هوجو، الذي كان يركز على ما شعر به للتو، فمه.

"ألم تشعر بذلك للتو؟"

"عفوا؟ ما الذي تشعر به يا سيدي؟"

كان وجه العضو مليئًا بالارتباك عندما أجاب. بدا وكأنه لا يفهم ما كان رئيسه يتحدث عنه. أثار رده ارتباكًا في إدراك هوجو، الذي كان يتفاعل برشاقة في تلك اللحظة العابرة.

قبل لحظة فقط، شعر هوجو بطاقة قوية للغاية لم يسبق له أن اكتشفها هنا من قبل. ومع ذلك، فقد كانت لحظة واحدة فقط، لذا لم يكن بوسعه أن يتأكد من ماهيتها أو ما إذا كان قد أحس بها بشكل صحيح.

حاول التركيز واكتشاف الأمر مرة أخرى، لكن الإحساس الذي أثار حواسه لجزء من الثانية لم يعد يشعر به. وبعد أن حدق في النافذة لفترة طويلة، أدار هوجو رأسه وتحدث.

"...لا تهتم."

عندما أبعد بصره عن النافذة، قام العضو الذي كان يراقبه على الفور بإغلاق النافذة التي يدخل من خلالها الهواء البارد.

أدار هوجو جسده ووقف وظهره للنافذة. ثم عقد ذراعيه ومسح ذقنه وراح يفكر ببطء في الإحساس الذي شعر به.

كانت كمية صغيرة جدًا، لكنها كانت شديدة للغاية ومتفجرة. ومع ذلك، قبل أن يتمكن حتى من تحديد موقعها، اختفت بشكل واضح للغاية، وبدا أن أحدًا من مرؤوسيه القادرين في المنطقة لم يشعر بهذه الطاقة.

بينما كان هوجو منغمسًا في التفكير، قام فريق التحقيق بهدم الجدار في مكتب الكونت بالقوة. ثم بدأت العقود ودفاتر المعاملات لمجموعة ديلبرج التجارية وتجارة الكونت سيرفيا غير القانونية، والتي كانت مخبأة في أعماقها، في الكشف عن نفسها واحدة تلو الأخرى.

كما تم العثور على كمية كبيرة من الأحجار السحرية المنتجة من Quamare مختومة في صندوق أمان.

وبينما ظهرت الأدلة واحدا تلو الآخر، وضع هوغو جانبا مؤقتا أفكاره حول الطاقة التي كان يفكر فيها للتو وراقب الوضع.

عندما أحضر له أحد الأعضاء وثائق يُفترض أنها دفاتر حسابات وعقود معاملات، قرأها هوغو وضيق عينيه. كانت العقود تحمل توقيعات الكونت والسيد الأعظم لمجموعة التجار، لكنها لم تحمل توقيع السيد الأعظم الرئيسي لدلبرج.

"باستخدام نفس الخدعة مرة أخرى، فيليون ديلبيرج."

نقر هوجو بلسانه وأعاد العقد إلى العضو. وضع العضو الذي استلم العقد في مظروف وختمه وأخذه إلى المكان الذي يتم فيه جمع الأدلة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن