باختصار، كان جذر المشكلة هو أنه على الرغم من استيقاظ الملكة، إلا أن طاقتها ضعفت بسبب النوم لفترة طويلة.
وبما أن قوتها قد ضعفت، فإن السيطرة على الوحوش باستخدام الفيرومونات والموجات فوق الصوتية لم تعد قوية كما كانت من قبل، ونتيجة لذلك، فإن وظائف وضع البيض لدى الإناث الأخريات التي كان ينبغي قمعها عندما استيقظت الملكة كانت لا تزال سليمة.
بعد ذلك، قال أليك أن البيضة التي شاهداها الاثنان لم توضع من قبل الملكة، بل من قبل أفراد يمتلكون الجينات الأقرب إلى الملكة، وقريبة من الجيل الأول.
"منذ العصور القديمة في المجتمع البشري، عندما يموت الملك أو يختفي، أو لا يستطيع أداء وظائفه، فمن المؤكد أن يظهر رفاق يتصرفون مثل الملوك في مكانه. الأمر نفسه ينطبق على مجتمع الوحوش الذين يعيشون على شبه الجزيرة هذه. إذا لم تتمكن الملكة من أداء وظائفها، فإن الرفاق الذين ليسوا الملكة يضعون البيض في مكانها."
قام بنقر الأرض حيث كان الرسم مفرودًا بغصن شجرة واستمر في شرحه.
"لكن هذا الرجل الذي يتصرف مثل الملكة ليس الملكة الحقيقية، لذا لا يمكنه السيطرة على أفراد آخرين أو جمعهم. ثم ستتشتت المستعمرة وتضعف تدريجيًا."
"..."
"ولهذا السبب، أخذ الباحثون في هذه المجموعة بيضة من الفرد الذي يحمل جينات مشابهة لجينات الملكة، وغطوا البيضة الموجودة بمخاط حامضي شديد التركيز، وأحاطوها بقشرة صلبة لإنشاء بيضة جديدة. ثم تذوب قشرة البيضة الموجودة بالداخل ببطء في الحمض وتختفي، وسوف تأكل الصغار الموجودة بالداخل العناصر الغذائية المركزة وتنمو لتصبح فردًا ملكيًا جديدًا على مستوى مختلف عن الأفراد العاديين".
"...لذا فأنت تقول أن هذا الشخص الذي تم إنشاؤه بهذه الطريقة يمكنه أداء وظائف الملكة على الرغم من أنه ليس فردًا تم تعيينه بشكل مباشر من قبل الملكة؟"
"لم أكن متأكدًا من ذلك حتى وقت قريب أيضًا. لذا أجريت تجربة لمعرفة ذلك، ومن خلال ذلك الشخص الخارجي الذي ذكرته، ثبت أن النمل يطارد البيض، أليس كذلك؟ على الأقل يؤدي وظيفة جذب أعضاء المستعمرة."
أومأ ليوناردو برأسه ببطء موافقًا على كلماته.
لذا، خلقت المخلوقات فردًا جديدًا ليصبح الملكة التالية التي تحل محل الملكة الحالية التي لم تتمكن من أداء وظيفة وضع البيض. كانت تلك هي البيضة البيضاء الكبيرة، ولأن الملكة التالية كانت بداخلها، طاردتها الديرموكاس بشدة لاستعادة البيضة.
وسرعان ما أثبت هذا السلوك أن هناك تفاعلًا يحدث حيث كان الفرد داخل البيضة يجذب المخلوقات، وكانت المخلوقات تحاول حماية الملكة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...