بالقرب من أحجار الحاجز التي خفض هوغو ارتفاعه ليقترب منها، كانت صرخات الأعضاء وعواء الوحوش متداخلة.
سقطت المخلوقات التي كانت تزحف على الحواجز المتعددة الطبقات على الأرض بأعداد كبيرة عندما ضربتها أذرع الجوليمات الحادة. لكنها سرعان ما نهضت مرة أخرى، كما لو كانت تجذبها قوة ما، وغرزت مخالبها في الجدار وضغطت أجسادها بقوة على بعضها البعض.
شعر هوغو بأن حركتهم كانت مشبوهة إلى حد ما، فأشار إلى ديلوا، الذي كان صامدًا، بالتراجع. وبينما انسحب العفاريت التي تلقت الإشارة بسرعة، قام على الفور برفع جدار جليدي عبر الأرض بالكامل في دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد.
وبينما ارتفعت فجأة جدران جليدية جديدة ذات فجوات ضيقة، سُحِقَت الوحوش المتشبثة بالجدران القائمة بينها. وانطلقت أصوات معدنية من أعضائها الصوتية المضغوطة، وقذفت سوائل جسدية من أجسادها بالكامل وكأنها تتعرض للضغط.
ورغم أنه يبدو من السهل التعامل مع المشكلات الأكثر إلحاحاً بهذه الطريقة، فإن المشكلة الحقيقية كانت قد بدأت للتو.
فجأة، هبَّت ريح حادة في الهواء، وجاء اهتزاز غامض من وراء الجدار الجليدي. وبعد ذلك، ظهرت أمواج سوداء من جميع الاتجاهات، فتلوَّنت الأرض الشاسعة على الفور، أو بالأحرى، اندفعت نحوها أعداد لا حصر لها من الأشياء، مما أثار سحبًا من الغبار.
ضاقت عينا هوجو عند رؤية هذه الظاهرة، التي بدت وكأنها نوع من الفأل الحسن. وبشكل غريزي، تذكر المشهد المذهل الذي رآه مع ليوناردو على التلال منذ فترة ليست بالبعيدة.
وحوش ذات أربع أرجل تجري بجنون، من الواضح أنها قطيع من ديرموكاس.
"هل جاءوا بناء على نداء جسد الأم؟"
خلال الاجتماع، انقسمت الآراء حول ما إذا كان جسم الأم الضعيف قادرًا على السيطرة على ديرموكاس، ولكن في النهاية، كان الأمر قلقًا لا داعي له.
وبينما كانت المخلوقات التي خلف الجدار تقترب بسرعة، أقام هوجو عدة طبقات من الحواجز في تلك المنطقة أيضًا، مما أدى إلى خلق عقبات لم يكن من السهل التغلب عليها. ثم، للقضاء عليها، أخرج ثعابين مائية سميكة من الأرض وأرسل هواءً باردًا إلى المناطق الملبدة بالغيوم في المسافة، مما تسبب في هطول حبات البرد.
ولكن الأذكياء لم يكشفوا عن أجسادهم فوق الأرض. بل حفروا تحت الأرض لتجنب الهجمات التي تتساقط من الأعلى. وفي النهاية، استهدفوا القاعدة التي تدعم الحاجز الضخم، فسقطوا الجدران الجليدية التي أقيمت على فترات منتظمة مثل أحجار الدومينو. وتحطم الجليد الذي تأرجح وسقط بشكل بائس، ولم يتمكن من الصمود أمام التأثير.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...