الفصل 107

85 7 0
                                    

تدحرجت حطام الصخور أسفل المنحدر المشقوق، وكان الدخان الناتج عن الاحتكاك كثيفًا في كل مكان. أطلق هوجو نفسًا خشنًا قليلاً واستخدم السيف العظيم العالق في الحائط كموطئ قدم للصعود في نفس واحد.

حاول على الفور التحقق من ليوناردو الذي سيكون معلقًا، لكن الوضع لم يكن مواتياً حيث امتد مجرى الماء طويلاً فوق حافة الصخرة البارزة أسفل السيف، معلقًا بشكل خطير.

خشي هوجو أن ينكسر مجرى الماء الملتف حول مقبض السيف، فأمسكه بعناية. وفي تلك اللحظة، سمع صوت صرير من الأعلى، واقترب منه ظل ضخم بسرعة، فغطى كل الضوء في الوادي الضيق.

عندما رفع هوغو رأسه نحو السماء المظلمة فجأة، رأى أن جزءًا من الدعم الجليدي الذي أنشأه لمنع الصخور المتساقطة قد دُمر نصفه ووصل مباشرة أمامه.

أخذ يلتقط أنفاسه، ثم حدق في كتلة الجليد الضخمة المختلطة بالصخور بعينين باردتين، دون أي حركة خاصة. وعندما لامست نظراته الباردة مركز كتلة الجليد، اتسع سطح الجليد بسرعة، وتناثرت الشظايا مثل رقاقات الثلج بصوت حاد وكأن الزجاج يتحطم.

بعد أن عبس قليلاً وحوّل نظره بعيدًا، أمسك هوجو بتيار الماء الملفوف حول يده مرة أخرى بنظرة متعبة إلى حد ما. ذابت رقاقات الثلج المتطايرة في الهواء بسرعة مفاجئة وسقطت على شكل مطر، ونشر حواجز في جميع الاتجاهات لحماية من هم في الأسفل من التعرض للضرب بالصخور المتساقطة والمطر.

ولكن فجأة، شعر بإحساس غريب بعدم الارتياح يلمس أطراف أصابعه التي تمسك بتيار الماء.

حتى مع الأخذ بعين الاعتبار أن الوزن كان موزعًا بينما كان تيار الماء يتجمع على الصخور البارزة، فإن الوزن الذي يشعر به عند أطراف أصابعه الآن كان خفيفًا بشكل غير طبيعي.

شعر هوجو بحدس مشؤوم، فخطا على الفور على حافة الصخرة التي تقع أسفل السيف العظيم بقليل. ثم أمسك بتيار الماء حتى لا يلمس الحافة الحادة، وسحبه إلى الأعلى على الفور باستخدام الارتداد.

في النهاية، عندما أمسك بالشخص الذي سحبه من النهاية بكلتا ذراعيه، أصبح لون بشرته داكنًا إلى حد بائس.

لقد جاء شخص واحد فقط.

كان قائد الفصيلة الثامنة فاقد الوعي فقط هو الذي تم ربطه في نهاية مجرى المياه.

تجمد تعبير وجه هوجو بسرعة، واحتضنها ونظر على الفور إلى أسفل المنحدر. في الهاوية المذهلة التي يكتنفها الظلام، لم يكن يمر بجانبه سوى الصخور المتساقطة التي أصبحت بعيدة، ولم يكن هناك أي شكل بشري في الأفق.

"ها-"

وبينما كان يتنهد في حيرة، تصاعدت هالة وحشية تدريجيًا على وجهه. وبينما أغلق شفتيه بإحكام، ارتفعت الأوعية الدموية الزرقاء بوضوح بالقرب من فكه ورقبته.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن