الفصل 189

69 6 1
                                    




هل كان ذلك بسبب شعوره بالدوار؟ أم أن درجة حرارة جسمه انخفضت بسبب غمره بالمطر؟

وإن لم يكن الأمر كذلك، فهل انتشر السم بشكل لا يمكن السيطرة عليه؟

بالكاد تمكن ليوناردو من الحفاظ على رؤيته المتذبذبة، والتي كان من الممكن تفسيرها بأي من هذه الأسباب دون أن تبدو غريبة.

وبينما كان يطير بجنون وسط المطر الغزير، أصبح تنفسه سريعًا وتشتت تركيزه. وبسبب هذا، حتى وجود الوحش الذي يطارده بشراسة أصبح ضبابيًا تدريجيًا.

كوال-- كوواانج-!

بعد إصدار صوت غير مفهوم، كانت الملكة تستهدفه فقط باستمرار. كان الأمر نفسه حتى عندما طاردها قادة المجلس وشنوا هجومًا شاملاً. سواء تمزق جلدها أو تطايرت قطع من لحمها. بدا الأمر وكأن هدفها الوحيد هو خنقه.

"...اللقيط المستمر."

ليوناردو، الذي ألقى نظرة خاطفة على الوضع الفوضوي خلفه، تفادى زئير المخلوق الذي طعن مؤخرة رأسه بالاختباء هنا وهناك بين سلاسل الجبال الشاهقة. وفي الوقت نفسه، زاد تدريجيًا من سرعة طيرانه بينما كان يمسك بشرارات عنيفة في يده كانت تنمو في الطاقة.

على الرغم من أنه كان يستخدم قوته من أجل التجدد، إلا أن العدد الهائل من الوحوش التي استدعتها جسد الأم لم تتركه بمفرده.

في هذه الأثناء، كان جميع القادة رفيعي المستوى ذوي القدرات القتالية المتميزة يكافحون من أجل الإمساك بجسد الأم هذا فقط، لذا فإن الخطط التي وضعوها من خلال اجتماعات طويلة يجب اعتبارها فاشلة بشكل أساسي. لم يكن هناك أي طريقة يمكن للبشر من خلالها أن يتمتعوا برفاهية التحكم في العمليات في موقف حيث تكون حياتهم مهددة على الفور.

في النهاية، وباستثناء الأحداث المستقبلية المحتملة التي قد تحدث، كانت الطريقة الوحيدة لتقليل الضرر في الوقت الحالي هي قتل جسد الأم. ولكن الآن، حتى هذه المهمة البسيطة والمباشرة بدت مستحيلة الحل.

"ألم تكن مؤخرة العنق هي النقطة الحيوية للمخلوق؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك، فلن يحاول حمايتها في المقام الأول..."

"هل من الممكن ألا يموت حتى عندما يتم ثقب نقطة حيوية فيه؟ إذن كيف يمكننا قتل مخلوق لديه قدرات تجديدية؟"

وبينما كان عقله غارقًا في أفكار لا تنتهي، مر ليوناردو عبر الشجيرات التي انهارت بعد أن احترقت وعبر فجوة الصخور الغريبة حيث شكلت مياه الأمطار واديًا وكانت تتدفق بغزارة. وبينما كان يمر برشاقة عبر العوائق أمامه وينتظر بهدوء اللحظة المناسبة، استدار فجأة بجسده عندما اقترب من طريق مسدود.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن