في الخيمة المؤقتة لمقر التحقيقات التابع للمجلس، والتي أقيمت في الساحة المركزية للمنطقة، تم استجواب أعضاء مجموعة ديلبيرج التجارية والتحقيق معهم واحدًا تلو الآخر.
ومع مرور الوقت وحلول الليل، وبعد البحث الدقيق عن كل آثار الحرق في الجبال، تراكمت الصناديق التي تحتوي على جثث الوحوش المدفونة إلى ما لا نهاية.
وكان أفراد عائلة الكونت قد تم نقلهم بالفعل إلى الفرع الشمالي، مما ترك القصر فارغًا، وكان السكان في حيرة من أمرهم عندما سمعوا أن سيد المنطقة كان متورطًا في أنشطة غير قانونية في المنطقة الهادئة ذات يوم.
لقد أصبح الصقيع الآن حرفيًا بوتقة من الفوضى.
وبما أن تحقيق الاستقرار وحماية السكان كان أيضًا من وظائف المجلس، فقد بدا العديد من الأعضاء مشغولين للغاية، حيث كان كل منهم يقوم بمهامه الخاصة في توجيه السكان والتحقيق معهم.
في هذه الأثناء، اكتشف فلين شيئًا غريبًا أثناء النظر في قائمة أعضاء مجموعة ديلبيرج التجارية. كان اسم تيرجيو، الذي تحدث معه وقدم العديد من الأدلة، مفقودًا.
ومع ذلك، كانت هناك بعض الحالات حيث لم يتم إدراج أسماء الأعضاء ذوي الرتب المنخفضة الذين تم تجنيدهم على عجل من قبل ديلبيرج، لذلك اعتقد فلين أن تيرجيو كان واحدًا من هؤلاء الأشخاص.
"المفتش، هل تم العثور على جميع الأشخاص الموجودين في القائمة؟"
"أوه، لدينا مشكلة صغيرة."
"عفوا؟ ما نوع المشكلة؟"
وعندما سأل فلين المفتش المسؤول عن أعضاء المجموعة التجارية، تحدث المفتش بتعبير مضطرب إلى حد ما.
"لقد استكملنا معظم عملية التعرف من خلال مقارنة القائمة بالأشخاص الفعليين، ولكننا غير قادرين حاليًا على تحديد الشخص الأكثر أهمية، وهو المعلم الأعظم."
"ماذا؟ إذن هل هربت بالفعل من فروست؟"
"في حالة وجود هذا الاحتمال، طلبنا التعاون التحقيقي للسيطرة على جميع البوابات القريبة المرتبطة بفروست وألقينا القبض على المسؤولين التنفيذيين، لكننا لم نعثر حتى الآن على أي شخص يطابق وصف المعلم الأكبر."
"ثم... لا بد أنها لا تزال بالداخل."
"لقد بحثنا في كل مكان تقريبًا، ولكن بالنسبة للمناطق السكنية، سيتعين علينا طلب التعاون والبحث واحدة تلو الأخرى، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت".
"أرى ذلك، لقد فهمت الأمر. من فضلك انتظر قليلاً."
في تلك اللحظة سمع صوت رجال يصرخون في مكان قريب. وعندما التفت برأسه في ذلك الاتجاه رأى المسؤولين التنفيذيين لمجموعة التجار الذين تم القبض عليهم وهم يحاولون الهرب، يكافحون ويقاومون.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...