الفصل 159

68 5 0
                                    


في لحظة، تحولت نظرة ميتريون، الذي كان عابسًا، بسرعة إلى الجانب.

"أثناء القدوم من منطقة الحدود الشمالية إلى هنا، كان هناك سهلان ضخمان. إذا أرادت الوحوش الهروب من شبه الجزيرة هذه عبر الطرق البرية، فيجب أن تمر عبر تلك السهول. لكن بصراحة، جيش بارين وفرسان حارث متقدمون بخطوة عن المجلس من حيث رعي الوحوش والقدرة على الحركة في السهول."

القادة الذين تم تحويل انتباههم، حولوا أنظارهم أيضًا.

"لذا اطلب الدعم منهم. اطلب منهم تثبيت حجارة حاجزة وخطوط دفاع على هاتين السهلتين، وإذا كان هناك أي كائنات تحاول الهروب، اطلب مساعدتهم لدفعها إلى الداخل."

حدق فيه هوجو بوجه محير. كان ذلك لأنه لم يتوقع أن يتحدث ليوناردو في هذا الاجتماع. استمر ليوناردو، الذي التقت عيناه بعيني هوجو للحظة، في الحديث دون أن يبالي.

استشهد ليوناردو بحقيقة أنه عندما حدث الزئير الهائل الأول الذي هز شبه الجزيرة بأكملها، كان قد شهد جحافل عديدة من ديرموكاس تعبر السهل مع هوغو، بحجة أن حتى المخلوقات التي تزحف تحت الأرض لم يكن لديها خيار سوى المرور عبر السهول من أجل الحركة السريعة.

وبعبارة أخرى، كرر التأكيد على ضرورة وجود عملية مشتركة بين البلدين، قائلاً إنه إذا تمكنا فقط من سد هذه السهول جيداً فإن نصف الدفاع سيكون ناجحاً.

ومع ذلك، قال في الوقت نفسه إن خطوط الدفاع التي تم تركيبها على السهول كانت في نهاية المطاف للطوارئ، وكانت هناك حاجة إلى تدبير مضاد آخر لحصر الوحوش المتجمعة حول جسد الأم.

وكإجراء مضاد، اقترح طريقة استخدام أحجار الحاجز التي يمتلكها المجلس لإنشاء تشكيل دائري يحيط بقسم معين حول جسد الأم ويحيط به. باختصار، كان الأمر عبارة عن استعارة حكمة الأسلاف المنقوشة على المسلة وإنشاء "تشكيل دائري ضخم دائم" جديد.

"وسواء كانت ديرموكاس ستتفاعل مع فيرومونات الملكة... لا، جسم الأم أم لا، فهذا ليس محل قلق على الإطلاق، لأن هذه مجرد مسألة يمكن حلها عن طريق اصطياد عدد قليل من ديرموكاس وسحبها إلى الداخل. في المقام الأول، فإنها تتفاعل دائمًا مع الموجات فوق الصوتية من نوعها."

كانت إيزابيلا روزلين، قائدة الكتيبة الثانية عشرة، تستمع بينما تفرك ذقنها، وقد أطلقت صرخة صغيرة "أوه هو" عند سماع كلماته. كان الجميع يركزون فقط على ما إذا كان جسد الأم قادرًا على جذب الوحوش أم لا، متناسين الحقيقة الأكثر أهمية وهي أن ديرموكاس يمكنها استدعاء نوعهم.

وبعد ذلك، فيما يتعلق بالقلق السابق من أن المخلوقات الطائرة قد تكون أول من يهرب من شبه الجزيرة، أضاف ليوناردو أنه لن تكون هناك حاجة لهم لاختراق الحاجز لأنه قضى مؤخرًا على جميع أعشاش الطفرات المجنحة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن