الفصل 166

81 6 0
                                    


أمام المدخل الشرقي لقمة 118 على شبه جزيرة إلدر ميلي.

في بعض الأحيان كان يتم إخراج الأعضاء الذين لم يتمكنوا من تحمل درجات الحرارة المرتفعة والضغط الخانق في الداخل.

قام أفراد الوحدة المنتظرين بالقرب من المدخل بنقل المرضى بسرعة، وكان الخيمة المؤقتة التي يتمركز فيها الفريق الطبي مشغولة للغاية بإعداد الأسرة حيث لم يكن هناك ما يكفي من الأسرة المستخدمة كأسرة في المستشفى.

وفي الوقت نفسه، وبما أن عدد الأعضاء الجدد الذين كان لا بد من إرسالهم من المجموعة الاحتياطية كان أكبر من عدد الذين خرجوا، فقد كان قادة كل وحدة منشغلين بالتنقل للتحقق من الأعضاء الذين سيتم نشرهم بشكل إضافي.

ومع ذلك، حتى لو نظروا بعيدًا للحظة، كان هناك أشخاص يشكون من صعوبات في التنفس في كل مكان، لذلك لم يكن الأعضاء المختارون ولا القادة المختارون في مزاج جيد.

كان قائد فصيلة الكتيبة الثالثة من الفرع المركزي يضغط بقوة على صدغه بغطاء قلم أثناء تصفحه لقائمة أعضاء الفصيلة التي تم إعدادها على عجل. كان الأعضاء الذين تم تخصيصهم بالفعل للمجموعة الخلفية قد ذهبوا جميعًا إلى الداخل، لكنه اضطر إلى تجنيد حوالي ثلاثة أشخاص آخرين مرة أخرى بسبب الضغط من الأعلى الذي قال إن هناك حاجة إلى المزيد من الأفراد.

ومع ذلك، كان أكثر من نصف الأفراد المتبقين قد أصيبوا في المسيرات الطويلة والمعارك وكانوا بحاجة إلى المزيد من الراحة، وكان معظم الأفراد الآخرين يفتقرون إلى القدرة القتالية أو الخبرة اللازمة لإرسالهم إلى الداخل.

إن إرسال أفراد غير مستعدين لم يكن مختلفًا عن دفعهم إلى حتفهم، لذا فإن قائد الفصيلة، الذي كان صانع القرار، كان مضطربًا للغاية.

حاول شخصان تجنب عينيه، وكانا يختبئان ويمران بين الخيام، لكن تم القبض عليهما في الوقت المناسب بواسطة رادار قائد الفصيلة الذي رفع رأسه فجأة.

"روم، جيك. اذهبا الآن أيضًا."

العضوان اللذان كانا يسيران بخفة وجسديهما منخفضان توقفا فجأة.

وكأن شيئا لم يحدث، قاموا على الفور بتقويم ظهورهم واقتربوا من قائد الفصيلة. ثم دفعوا أكتافهم وأعناقهم الملفوفة بالضمادات إلى الأمام وتوسلوا.

"قائد الفصيلة... أنت تعلم أننا لم نتعافَ بالكامل بعد، أليس كذلك...؟"

"..."

"حتى الآن، إذا حركت ذراعي فقط، فإنها تصدر صوت فرقعة وأشعر وكأن كتفي سيسقط. إذا رجحت سيفًا في هذه الحالة، فسوف يتم خلعه بشكل دائم."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن