"لقد وجدتك، ليوناردو."عند سماع صوت هوجو المنخفض، اتسعت حدقة عين تيرجيو. وفي الوقت نفسه، وقبل أن يتمكن المارة من الرد، اختفت صورة تيرجيو من وسط الميدان. وبعد ذلك مباشرة، اختفت صورة القائد هوجو أجريزيندرو أيضًا عن أنظار الناس.
بدأ أولئك الذين كانوا يشاهدون اختفاء الاثنين من الساحة في التحرك. الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لشخص أن يختفي فجأة بهذه الطريقة هي استخدام النقل الآني أو المرور عبر بوابة.
بعبارة أخرى، هذا يعني أن القائد أجريزيندرو وعضو مجموعة التجار ذوي الرتبة المنخفضة، تيرجيو، الذي كان واقفا في وسط الميدان قبل لحظة، قد استخدما النقل الآني.
كان فلين متجمدًا تمامًا، غير قادر على الحركة. حدق في المكان الذي اختفى فيه الاثنان، وكانت عيناه مفتوحتين على اتساعهما وفمه مفتوحًا.
"المساعد ليفيرنيل، ما هذا الوضع؟"
هرع أحد أعضاء المجلس وسأل فلين. بالكاد تمكن فلين من جمع شتات نفسه وصاح على الفور:
"أغلقوا فورًا كل المنافذ المؤدية إلى الخارج! حتى لو كان لديهم تصاريح سفر، لا استثناءات! أغلقوها جميعًا!"
كوواانج-!
وبينما كان فلين يصرخ عاجلاً، سمع صوت عالي وكأن شيئاً ما حطم المباني من مسافة بعيدة.
كانت موجات المانا القوية المنبعثة من هناك قوية للغاية وخطيرة لدرجة أن حتى أولئك الذين ليس لديهم مانا يمكنهم الشعور بها، وقد أعطت أعضاء المجلس، الذين جربوا أنواعًا مختلفة من المانا، شعورًا مخيفًا بالضغط لم يشعروا به من قبل.
عندما تجمد العضو الذي جاء إليه ولم يتمكن من الحركة، أمسك فلين بذراعه وقال،
"أسرع!"
"نعم نعم!"
وعند سماع صرخة فلين، هرع أعضاء الفرع الشمالي إلى البوابة لإيصال هذا الخبر. وبعد فترة وجيزة، سُمع هدير عالٍ آخر بالقرب من البوابة.
* * *
بمجرد أن تعرض ليوناردو لهوغو، انتقل على الفور إلى القرية المهجورة الأكثر تعقيدًا داخل إقليم فروست.
هناك، مر عبر الأزقة المتشابكة واختبأ داخل منزل مهجور متهالك كان فارغًا لفترة طويلة. وبينما فقد رباطة جأشه، بدأ المظهر الحقيقي الذي كان يخفيه بالمانا باعتباره تيرجيو في الكشف عن نفسه تدريجيًا.
سقط ضوء الشمس الذي دخل من خلال النافذة المكسورة على شعره الذهبي اللامع بينما كان يميل ظهره على الحائط، يلهث.
كانت عيناه الذهبيتان المتلألئتان تتأرجحان، وتختلطان باللون البني، ثم أصبحتا واضحتين تدريجيًا. اختفت النمش دون أن تترك أثراً، وأشرق جلده الأبيض كاليشم بشكل مبهر.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...