الفصل 42

127 6 0
                                    




قام هوغو بتغيير المحقق المسؤول عن استجواب ليوناردو، كما تعامل معه كشخصية ذات أهمية مقتصرة على حادثة إقليم فروست، واعترف بجهوده ومساهماته المتعلقة بحل القضية.

كانت هناك شكوك مستمرة حول إمكانية تورطه في هروب المدير الأكبر لمجموعة ديلبيرج التجارية، لكن لم يتم قبولها بسبب عدم كفاية الأدلة.

في هذه الأثناء، لم يذكر هوغو وفلين رائحة مياه البحر التي لاحظوها على تيرجيو عندما التقيا به في منطقة فروست، كما لو أنهم قد قطعوا وعدًا لبعضهم البعض.

وبدلاً من ذلك، أصدروا تعليمات بالتحقيق تتعلق بطريقة مجموعة ديلبيرج التجارية المتمثلة في "قطع الذيل".

بسبب قيامه بالعديد من المهام، لم يتمكن هوغو، الذي بقي مستيقظًا طوال الليل في المجلس وقام بقيلولة قصيرة في غرفة الاستراحة خلف مكتب القائد، من مغادرة العمل إلا في فترة ما بعد الظهر من اليوم التالي.

كانت العربة التي كان يستقلها قد مرت للتو عبر البوابة الشرقية للعاصمة الإمبراطورية بعد أن مرت عبر عدة بوابات وسيطة من البوابة الرئيسية للمجلس.

كان عدد أفراد الأمن في البوابة الشرقية كبيرًا بشكل خاص، وكان حراس العاصمة الإمبراطورية المتمركزون عند البوابة يحيون العربة بشعار عائلة أجريزيندرو. كان المعنى الذي ينطوي عليه عدد الأفراد واضحًا، لذا لم يكن المشهد ممتعًا للغاية.

وبعد فترة وجيزة، دخلت العربة مسار الغابة حيث كانت هناك أشجار طويلة ومدببة تقف في صف واحد باتجاه السماء.

كان الضوء يتسلل من حين لآخر عبر الأشجار الكثيفة، وكانت النسائم الباردة تهب عبر الغابة المورقة. ولأنه لم يكن هناك عربات أو أشخاص يمرون باستثناء عربة هوجو، كان الطريق الواسع هادئًا للغاية.

سافرت العربة البيضاء لعائلة أجريزيندرو على طول الطريق الهادئ في الغابة لفترة من الوقت، ثم دخلت بسرعة بوابة بوابة وسيطة أخرى ظهرت.

بعد المرور عبر البوابة، وعلى عكس مسار الغابة السابق، ظهرت هذه المرة منطقة وسط المدينة الصاخبة ذات المباني الشاهقة والمناطق التجارية. ومع ذلك، كانت الأجواء مختلفة قليلاً عن وسط العاصمة الإمبراطورية.

إذا كانت المباني في العاصمة الإمبراطورية هي تجسيد للروعة والعظمة، فإن المباني هنا كانت تتألف عمومًا من ألوان رتيبة مثل الأبيض والأزرق الداكن والأزرق والرمادي الفاتح، وكان حجمها مهيبًا ولكنه أعطى انطباعًا متطورًا وأنيقًا.

بدلاً من استخدام الألوان المتنوعة، تم تزيين أجزاء مختلفة من المباني الكبيرة والرائعة بمنحوتات دقيقة وأنماط منتظمة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن