ظل هوغو صامتًا لفترة طويلة، ثم واجه عيون ليوناردو الذهبية مرة أخرى بنظرة مشوشة ومعقدة بعض الشيء.
لقد سيطر على عقله الفوضى، وكان قلبه يوجعه الندم. كان الندم على من انتظره، والندم على الأشياء التي حكم عليها وارتكبها فيما يتعلق به كشخص.
حتى ذلك الوقت، وبينما كان يراقب ليوناردو، كان هوغو يظن أنه رأى جوانب خفية كثيرة فيه، ولكن من خلال كلماته، أدرك أن هذا كان غطرسة. وفي الوقت نفسه، ضربته فجأة وبقوة الهموم العديدة التي لا بد أن هذا الشاب أمامه كان يفكر فيها وحده، وقلبه الذي كان يتألم بسبب مسؤوليته الخاصة.
نظر ليوناردو إلى وجه هوجو، الذي بدا وكأنه غارق في التفكير بعد سماع كلماته، ثم خفض عينيه وأطرق رأسه.
كان هوجو يراقب مظهره بعناية. ومن خلال خصلات شعره الذهبية، كان بوسعه أن يرى رموشه التي ارتعشت بشكل خفيف، وقد غطاها التعب. وبينما كان يتأمل ذلك الضعف في عينيه، ترددت في ذهنه الكلمات التي نطق بها. كررها هوجو وتمكن من فتح فمه.
"لقد...انتظرتني."
لم يدرك ليوناردو ما قاله إلا بعد سماع صوته الخافت المتردد، وقد اجتاحته مشاعره. وشعر بالندم الشديد، فلمس شفتيه. ثم عبس بنفس الارتباك وأدار رأسه.
"لا، أعني-."
ومع ذلك، سرعان ما لم يتمكن من مواصلة الحديث وأطلق تنهيدة صغيرة.
انتظر هوغو كلماته التالية لحظة، وعندما استمر الصمت، واصل الحديث.
"القلق بشأن مسؤوليتي."
"..."
"الشك في قدراتك الخاصة."
فرك ليوناردو وجهه وهو يستمع إلى ما كان هوجو يسرده. كان محبطًا من نفسه لأنه يميل باستمرار إلى عواطفه ويقول أشياء غير ضرورية.
كم من الوقت كانوا معا؟
بل بدا الأمر وكأنه سيجد هذا الجانب منه غريبًا. بالنسبة إلى ليوناردو، كان هوغو أجريزيندرو هو الشخص الوحيد هنا الذي قال إنه سيحاول أن يثق به، ولكن لكي نكون موضوعيين حقًا، كان شخصًا لديه العديد من الأشياء التي يجب أن يقلق بشأنها إلى جانب وجود ليوناردو بلين.
لذا، في الواقع، لم يكن عليه أي التزام بالثقة به أو مراعاة أفكاره. في المقام الأول، عند النظر إلى أي شيء، لا يمكن أن يكون اتجاه وحجم أفكاره هو نفسه من مواقعهما.
مع العلم بذلك جيدًا، كره ليوناردو نفسه لأنه كان يتوقع دائمًا شيئًا من هذا الشخص.
فقط لأنهما أجريا محادثة بين إنسان وإنسان في الليل، شعر بارتباط كما لو أنه رأى جانبًا مثيرًا للشفقة منه، وهو ما بدا له سخيفًا للغاية.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...