سانكتوس لينار، مركز إمبراطورية راينا لوجيا وموقع القصر الإمبراطوري. والمعروف أيضًا باسم "لينار المقدسة"، كان يُشار إليه عادةً باسم "العاصمة الإمبراطورية" لأنه كان الطريق المؤدي إلى القصر الإمبراطوري.
كانت أعلام راينا لوجيا ترفرف عالياً فوق المباني المزدحمة الشاهقة المهيبة المزخرفة ذات الأسقف المقببة. وخلف البوابات الفخمة الضخمة المزينة بنقوش متنوعة ومعقدة بدت وكأنها تنبض بالحياة، كانت الشوارع تصطف على جانبيها الأشجار والزهور في ترتيب متناغم.
وفي وسط المناظر الجميلة، كانت العربات الفاخرة تتحرك بسرعة، وعلى متنها كبار المسؤولين في مختلف الزي الرسمي، والنبلاء الذين يرتدون ملابس أنيقة.
وعلى النقيض من المناطق القطبية مثل فروست، كانت العاصمة الإمبراطورية نتاجًا لحضارة مقدسة ومبهرة، فضلاً عن كونها المركز السياسي والثقافي والاقتصادي لراينا لوجيا، حيث كانت وكالات الحكومة المركزية تحت سيطرة العائلة الإمبراطورية مركزة بشكل كبير.
بفضل تاريخها الطويل وحساسيتها للتغيير، فضلاً عن امتلاكها كثافة سكانية عالية، فإن حتى أصغر الأخبار تنتشر بسرعة.
وكان الخبر الأكثر لفتًا للانتباه في العاصمة الإمبراطورية في تلك اللحظة هو أن ليوناردو بلين قد تم القبض عليه أخيرًا من قبل هوغو أجريزندرو.
"أخبار كبيرة، أخبار كبيرة! على الجميع أن يقرأوا الصحيفة!"
كانت العاصمة الإمبراطورية الصاخبة والمفعمة بالحيوية أكثر فوضوية من المعتاد في ذلك اليوم. كان الناس يتحدثون، وكل واحد منهم يحمل صحيفة، وكان عمال توصيل الصحف يتجولون في المكان بشكل أكثر انشغالاً من أي وقت مضى.
"لقد تم القبض عليه أخيرا؟"
"قام صاحب السعادة أجريزيندرو باعتقاله شخصيًا."
"بالطبع! بغض النظر عن مدى قوة ليوناردو بلين، فهو لا يملك أي فرصة ضده."
في المنطقة السكنية الشاسعة في العاصمة الإمبراطورية، والتي تتكون من منازل مكتظة بالسكان ذات أسطح حمراء وطوب أصفر، ومباني تجارية بألوان مختلفة، كانت قصة الاثنين موضوعًا أكثر سخونة من المنتجات الطازجة التي وصلت حديثًا إلى سوق الصباح النابض بالحياة.
أعلن بائع فاكهة عن خصم خاص، قائلاً إنه سمع أخبارًا جيدة، وقام بالترويج لبضاعته بشكل مكثف. وأغلق صاحب محل خياطة المتجر للحظة، قائلاً إنه بحاجة إلى قراءة الصحيفة، وركض خارجًا. حتى الأطفال الذين كانوا يركضون في الأزقة، غير مدركين للموقف، انتبهوا وركزوا عندما سمعوا اسمي الرجلين.
في وسط المدينة، بعيدًا قليلاً عن المنطقة السكنية، حيث تصطف الأبراج الشاهقة والمباني المبهرة في الشوارع، كان رجال في منتصف العمر يرتدون ملابس من القماش الفاخر ينتظرون الترام، ويدلون بالتعليقات أثناء قراءة الصحيفة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...