الفصل 37

108 8 0
                                    




"آه... هل أهملت جسدي كثيرًا في الآونة الأخيرة؟"

"القائد، هل أنت بخير؟"

بالكاد رفع أندرياس جسده من الحفرة العميقة. كانت مفاصله تؤلمه، وكان جسده كله مؤلمًا. لم يتمكن أحد النخبة القريبين من الاقتراب منه بتهور بسبب الحفاظ على توازن الحاجز، لذلك وقف في مكانه وسأل عن حالته.

لوح أندرياس بيده كما لو كان بخير إلى حد ما.

"ذراعي اليسرى محطمة."

"أوه لا...!"

"لا بأس، لا مشكلة. من الجيد أنني كنت حذرًا؛ وإلا لكانت أضلاعي قد كُسرت."

ابتسم أندرياس بمرارة ونظر إلى ذراعه اليسرى التي أصبحت عديمة الفائدة تمامًا ولم تعد لها أي قوة على الإطلاق. وبعد محاولته الفاشلة في تحريك أطراف أصابعه، أحضر على الفور كرمة واستخدمها كجبيرة، وتذكر الجاني الذي فعل هذا بذراعه.

"ليس فقط مانا الخاص به ولكن مهاراته القتالية أيضًا لا تشوبها شائبة."

تلك السرعة التي تمكنه من الوصول فوق رأسه في العاصمة الإمبراطورية، حيث لا يمكن استخدام النقل الآني. تلك المرونة في استشعار التيارات الهوائية والبحث عن الجسم الرئيسي. تلك الدقة في التصويب بدقة على الفتحات والنقاط الحيوية فقط. علاوة على ذلك، قوة القبضة عندما أمسك بكتفه بقوة لمنعه من الهروب، وتلك المانا القوية والمدمرة التي خطفت أنفاسه.

في مواجهة قدراته على الغش في كل جانب، استطاع أندرياس أن يفهم ما يعنيه فقدان روح القتال.

بانج! كوانج!

استمرت أصوات الانفجارات في السماع من السماء بالقرب من جدار الجليد. وبينما كانت القوة المانية القوية لشخصين يتصادمان باستمرار ضد بعضهما البعض تكتسح جلده، ارتفعت قشعريرة في جسده، وارتجف جسده قليلاً.

أطلق أندرياس ضحكة فارغة وهو يشاهد اصطدام المانا المتعارضين، والذي لا يمكن رؤيته حتى بالعين المجردة. حتى أنه اعتقد أنه كان محظوظًا لأنه انتهى به الأمر بكسر ذراع فقط بينهما.

"هل هم وحوش..."

توقفت عيناه البنفسجية الفاتحة، التي كانت تجوب السماء متتبعة الأضواء الوامضة، فجأة عند نقطة غير ذات صلة على الإطلاق.

وكان ذلك لأنه شعر فجأة بشيء غريب.

وبينما كان أندرياس يفكر في المعركة السابقة، بدأت أفعال ليوناردو غير المفهومة تومض في ذهنه واحدة تلو الأخرى.

وفي النهاية، اندمجوا في سؤال واحد وظهروا مرة أخرى في الفراغ أمام عينيه.

"..."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن