قال الباحث أليك سيلز، إنه عمل باحثًا تابعًا للقصر الإمبراطوري لمدة 10 سنوات تقريبًا وتم طرده منذ حوالي 6 سنوات.
وأما عن سبب طرده، فقد ذكر باختصار أنه كان لأنه بحث في أمور لم تعجب العائلة الإمبراطورية، ولم يدخل في مزيد من التفاصيل.
كان ليوناردو حذرًا بعض الشيء بشأن ادعائه بالانتماء إلى القصر الإمبراطوري، ولكن نظرًا لوجود فجوة مدتها 6 سنوات وكان لديه هو نفسه تجربة مماثلة، فإنه لم يبحث بعمق أيضًا.
كان لديه العديد من الأشياء الغريبة التي تليق بالمجنون. أشياء مثل البخور المنوم الذي يمكن أن يجعل الناس ينامون في وقت قصير، والأحذية التي تقلل من الحمل عند الدوس على الأرض بحيث لا تترك أي آثار أقدام تقريبًا، والقفازات التي تلغي السحر للسماح بلمس خاتم أرمسيفير مع سحر المقاومة عليه لفترة وجيزة جدًا.
ومن بينها، كانت هناك أشياء لم تكن موجودة في العالم من قبل.
كانت هذه اختراعات أليك سيلز الخاصة التي صنعها على مدى عدة سنوات، وبينما كان يستمع إلى قصص مثل كيف تمزقت القفازات التي طورها لمدة 10 سنوات بفضل تلك الحلقة إلى أشلاء وحرقت بالكامل، مما جعلها غير صالحة للاستعمال، كان ليوناردو ينتقل معه إلى مكان قيل أن الإيتايد كان متراكمًا فيه.
في الوقت الذي لم يستطع فيه الحكم بشكل صحيح على الخيار الأفضل بين إسكات الرجل الذي عرف عن نيرو واتصاله عن طريق قتله أو حظره بعقد، طرح أليك معلومة جعلته يعتقد أن الخيار الأخير كان أفضل قليلاً.
"قبل بضعة أشهر، بدأت المنشورات تنتشر في الأحياء الفقيرة بالقرب من إقليم فيديل، وتحث الناس على دخول شبه جزيرة إلدر ميلي للعمل في التعدين. كما تعلمون، إنها منطقة تحدث فيها أنشطة غير قانونية كل يوم، لذا لم يجد أحد الأمر غريبًا."
بدأ القصة منذ أن بقي في المنطقة لجمع المعلومات قبل دخول شبه الجزيرة بنفسه.
"لكن في ذلك الوقت، كان الضرر الناجم عن ظهور الوحوش يزداد سوءًا وسوءًا، لذا كانت أعين حراس المنطقة والفرسان والمؤسسات التابعة للفرع الجنوبي للمجلس كلها مركزة على شبه الجزيرة. لذلك كان الرجال الذين رأوا المنشورات يسخرون جميعًا. من في عقله الصحيح سيذهب إلى هناك في هذا الوقت؟"
"..."
"وعلاوة على ذلك، وبما أن القضايا المتعلقة بشبه الجزيرة جعلت عمليات التفتيش المفاجئة والدوريات حول الأحياء الفقيرة أقل تواترا، كان هناك أشخاص تسببوا في حوادث في تلك المنطقة، لكن لا أحد يريد الذهاب إلى شبه الجزيرة."
عند كلام أليك، نظر ليوناردو، الذي كان يسير أمامه بينما يتفقد المناطق المحيطة، إلى الخلف.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...