"السيد بلين―! أوووه..."
"وا- ماذا؟"
لقد أصيب ليوناردو بلين بالصدمة عندما انفجر عضو الفرقة الجديد في البكاء فجأة وتمسك بساق بنطاله. وعلاوة على ذلك، فإن سماع الطريقة المحرجة والمثيرة للاشمئزاز التي خاطبوه بها باسم "السيد بلين" جعل شعره ينتصب.
عبس ليوناردو وهز ساقه وكأنه يتجاهله، وكان تعبيره واضحًا متسائلًا عن سبب تصرفه على هذا النحو.
"هل أنت مجنون؟ اتركه."
"ه ...
عبس ليوناردو بعمق عند رؤيته يعتذر من خلال الدموع. لقد شعر بعدم الارتياح لترك هذا الطفل الأخرق بمفرده، لكنه لم يتخيل أبدًا أن الأمر سيصبح مثيرًا للشفقة إلى هذا الحد. لقد كان لغزًا حقيقيًا كيف انتهى الأمر بهذا الرجل في الكتيبة الأولى من الفرع المركزي للمجلس.
"توقف عن الثرثرة وانهض. علينا الخروج من هنا بسرعة."
"شم- نعم..."
جلس العضو الجديد على الأرض يبكي ويلهث قبل أن ينهض. نظر إليه ليوناردو باشمئزاز، ثم حول نظره فجأة إلى الرجل الذي كان يقف خلفه بشكل محرج.
كان الرجل محاصرًا بلا مخرج في الوقت الحالي، وكان مترددًا ويحاول إيجاد التوقيت المناسب للمغادرة. وبينما كان من الجيد أن ينجو من تهديد الوحوش، بدا أن الرجل القوي الذي أطاح بهم في لحظة يعرف هذا الرجل من المجلس.
عندما التقت أعينهما، ارتجف الرجل من المفاجأة. أدرك ليوناردو أنه لا بد أن يكون غريبًا دخل شبه جزيرة إلدر ميلي دون إذن وتم القبض عليه. بدا كل من هذا الوافد الجديد وذلك الغريب أشعثين إلى حد ما، كما لو كانا قد وقعا في الانفجار الغامض الذي حدث في وقت سابق.
سمع ليوناردو الانفجار المفاجئ من الخارج وكان يدور حول المنطقة عندما وجدهما. كان يتكهن بأن الانفجار ربما كان بسبب قتال هذين الاثنين لبعضهما البعض.
ومع ذلك، لم يكن أي منهما يمتلك ما يكفي من المانا لإحداث هذا المستوى من التأثير، وهو ما وجده غريبًا. في تلك اللحظة، لفت انتباهه معدن أزرق كان الرجل يحمله.
اتسعت عينا ليوناردو فجأة، ثم ضاقتا عندما نظر بحدة بين المعدن والرجل. اقترب من الرجل وانتزع المعدن، وفحصه عن كثب بكلتا عينيه قبل أن يسأل:
"من أين حصلت على هذا؟"
"هاه، ماذا؟"
أصدر الرجل صوتًا أخرقًا، واختفى معدنه في غمضة عين، وهو ينظر بالتناوب إلى يده وليوناردو. لكنه لم يجب، متهربًا من السؤال. وفي الوقت نفسه، سقطت نظرة ليوناردو على الحقيبة التي كان يحملها الرجل.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...