الفصل 151

67 6 0
                                    



"زميل برمودي؟ هذا الرجل أيضًا من برمودا؟"

ليوناردو، الذي لم يتمكن من رفع عينيه عن الجملة الأخيرة لفترة من الوقت مع عبوس خفيف في جبينه، قام على الفور بتطبيق الحرارة على الملاحظة بأكملها للتحقق من المحتويات الأخرى.

وبينما كان عقله ينفد صبره، تغير لون الورقة بشكل خطير من الأصفر إلى البني المبقع. وبدا الأمر كما لو أنها قد تحترق في أي لحظة، ولكن لحسن الحظ، وبدون وقوع مثل هذا الحادث، كشفت الحروف الكثيفة عن نفسها تدريجيًا على الورقة ذات اللون الداكن.

بعد أن تجاوز التحية التافهة التي تبدأ بـ "عزيزتي الجميلة..." في السطر العلوي، كان الشيء التالي الذي لفت انتباهه هو الزجاجة الزجاجية التي سلمتها كينيس.

[اللون الأحمر هو مكبر المانا، والأبيض هو مثبت المانا.]

[بالنسبة للمضخم، تكون مدة الجرعة ثلاث ساعات. ويكون أكثر فعالية عند تناوله عن طريق الحقن، ولكن نظرًا لأنك لا تحبه، فقد تناولت كليهما في شكل حبوب.]

[في الحالات العامة، بعد تناوله، يمكن للمرء أن يستنزف مانا الخاص به إلى الحد الأقصى، ولكن نظرًا لوجود إعاقة لديك، فربما لن ترى هذا المستوى من التأثير. ولكن ربما يمكنك استنفاد متوسط كمية مانا الأصلية لديك، كما كان الحال قبل ارتداء الطوق؟]

[التأثير الجانبي هو الجنون. إذا شعرت أنك على وشك الجنون، فتناول المثبت. ومع ذلك، نظرًا لأنها المرة الأولى التي أتعامل فيها مع سلاح من الدرجة S، فلا يوجد ما يضمن أن تناول المثبتات سيوقف الهياج. لكنك لن تموت. ربما؟]

[الفاصل الزمني المناسب بين تناول العقارين المختلفين في الخواص هو ساعتان على الأقل. وسواء كنت ستتناول العقارين أم لا، ومتى تستخدمهما، فهذا متروك لك.]

كما كان متوقعًا، كانت الأشياء المشبوهة الموجودة داخل الزجاجة عبارة عن مخدرات طورها ذلك الرجل.

اتسعت عينا ليوناردو للحظة عند سماع "المضخم"، لكنه سرعان ما عبس عندما قرأ الكلمات غير المسؤولة التي تلت ذلك، مثل "التأثير الجانبي جنوني، لكنك لن تموت. ربما؟" بدا الأمر وكأنه يعني أنه إذا أراد السلطة، فيجب أن يخاطر بحياته ويصبح موضوع اختباره، على الرغم من أن الخالق نفسه لم يكن متأكدًا.

للوهلة الأولى، كان المحتوى سخيفًا، ولكن مع ذلك، إذا كان المضخم قادرًا حقًا على استنفاد مانا بقدر ما كان من قبل... حتى لو كانت هناك آثار جانبية، فلن يكون عديم الفائدة تمامًا. لا، بل إنه قريب مما كان يبحث عنه.

كان المحتوى التالي يتعلق بالسؤال المتعلق بأصفاد المجلس التي تسببت في عدم استقرار سيطرته على المانا، وهو ما كان أيضًا موضع قلق كبير.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن