بفضل أداء ليوناردو الذي يشبه العاصفة، تم انتشال الأفراد الوحشيين الجدد من أعشاشهم بسهولة. أرسل هوغو عضوين كرسل لاستدعاء فريق البعثة والمحققين من الكتائب الأخرى لجمع الأفراد الوحشيين والتحقيق معهم.
في هذه الأثناء، كان الرسل من الفرع الجنوبي والكتائب الأخرى يأتون ويذهبون باستمرار لتقديم التقارير إلى هوغو، وبدا أن آثار الأنقاض تم اكتشافها أكثر من المتوقع، حيث كان المحتوى المتعلق بذلك هو الموضوع الرئيسي.
وعلى مسافة قصيرة من هوغو، سمع ليوناردو أيضًا التقرير.
'أطلال؟'
كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يدخل فيها رسميًا شبه جزيرة Elder Millie، لذا لم ير الآثار مطلقًا. في المقام الأول، عندما جاء الرسل من الفرع الجنوبي لأول مرة للإبلاغ عن الآثار، لم يكن ليوناردو حاضرًا، لذا كان المحتوى الحالي جديدًا عليه أيضًا.
بعد ذلك، ذكر الرسول أيضًا الكهف المجهول الذي رآه هوغو عندما قضى على الوحش المتحول. ويبدو أنه تم اكتشاف أشكال مماثلة من الطعام المتراكم في عدة أماكن أخرى.
عندما كان ليوناردو يستمع بهدوء إلى كلمات الرسول وذراعاه متقاطعتان، فجأة التقى بالعين مع هوغو، الذي حول نظره. حدق ليوناردو في عينيه دون أن يتجنبهما، ثم فك ذراعيه سريعًا وذهب إلى مكان آخر.
ونظر إليه هوغو أيضًا بنفس الطريقة، ثم أعاد نظره إلى الرسول.
* * *
كان فلين في الواقع قلقًا جدًا من أن ليوناردو قد يدخل في إضراب عن الطعام بعد تلك الحادثة.
ولكن على عكس توقعاته، كان ليوناردو يتناول وجباته بشكل أفضل من المعتاد. وعندما قضوا الليل في المعسكر الأساسي وأشرق النهار، كان أول من استيقظ قبل أن يتمكن أي شخص آخر من إيقاظه، فحزم أمتعته.
أثناء القتال، كان يتقدم قبل أي شخص آخر ويقضي على الوحوش الضخمة، ولم يتخذ أي إجراءات فردية مثل المغادرة بصمت أو الابتعاد عن الموكب. عندما يذهب إلى مكان آخر للحظة، كان دائمًا يذكر السبب قبل المغادرة ويبلغ بإيجاز عند العودة.
ظاهريًا، قد يبدو الأمر وكأنه يتصرف الآن بشكل مثالي كعضو في فريق الإخضاع، متبعًا القواعد، على عكس ظهوره الأولي حيث لم يكن معروفًا إلى أين قد يذهب، لكن فلين شعر أنه كان أكثر خطورة، مثل الوقوف على الجليد الرقيق.
كان ذلك لأنه كان يتبع القواعد بشكل مثالي للغاية، وكانت هناك فرص أقل للتحدث معه. لا، كان من الأدق أن نقول إنهم اختفوا تقريبًا.
بدا مظهره، الذي تغير بشكل كبير في الجو بدءًا من كلماته المخفضة منذ تلك الحادثة، وكأنه يشاهد جنديًا لا تشوبه شائبة شارك كمرتزق. لقد تصرف دون أي عيوب كبيرة، ولكن كان هناك جدار صلب غير مرئي، وتصرف كما لو لم يكن هناك سبب للانخراط معهم بعد الآن باستثناء الهدف المشترك المتمثل في إخضاع الوحش.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...