الفصل 73

84 5 0
                                    

عبس ليوناردو بعمق وسحب معصمه بقوة.

"هل تعتقد أنني لا أستطيع حتى التمييز بين وجود الناس أم لا؟"

فرك معصمه ورد دون أن يخفي استيائه.

"صحيح أنها خرجت قوية بعض الشيء، ولكن ليس إلى هذا الحد. بل إنها خرجت هكذا لأنني فزعت حين أمسكت بي."

حدق فيه هوجو بصمت، ثم حول نظره لينظر إلى الدخان المتصاعد من القمة البعيدة. وبعد فترة وجيزة، أدار رأسه إلى الأمام وفتح فمه، مشيرًا إلى الخلف.

"يبدو أنه قوي جدًا لذلك."

"..."

"أقول هذا فقط في حالة الطوارئ، ولكن من الطبيعي أن تصبح سيطرتك غير مستقرة فجأة لأنك كنت ترتدي الأصفاد لفترة طويلة. لذا إذا شعرت بالإرهاق من نفسك، يجب أن تبلغني بذلك. بهذه الطريقة، يمكنني التحكم بك."

عند سماع كلمات هوغو، نظر إليه ليوناردو بتعبير مذهول بعض الشيء. ثم، وبوجه غير راضٍ بدا وكأنه يريد أن يقول الكثير، حرك شفتيه، ثم أطلق تنهيدة قصيرة وكأنه يريد أن ينفس عن مشاعره.

"أنا أفهم ما تقوله، ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق."

قال ليوناردو ذلك وأشار بذقنه نحو القمة على الجانب الآخر.

"في النهاية، هربوا جميعًا، أليس كذلك؟"

كما قال، لم يعد يسمع صراخ الوحش. بدا الأمر وكأن كل الوحوش القريبة قد هربت بسبب الانفجار الهائل الذي حدث قبل لحظة. ومع ذلك، سرعان ما نظر هوغو إلى المعسكر الأساسي أدناه وقال،

"نعم، هذا أمر محظوظ، لكن يبدو أن الجميع استيقظوا نتيجة لذلك."

وعند سماع هذه الملاحظة، نظر ليوناردو إلى أسفل أيضًا. فقد خرج عدد لا بأس به من الناس من خيامهم وكانوا يراقبون من مسافة بعيدة المكان الذي كان يقف فيه والذروة التي حلقت فوقها الهجمة للتو.

عبس ليوناردو قليلاً. كان يعلم جيدًا أيضًا مدى تأثير الاستيقاظ من النوم في الصباح الباكر على حالة الشخص في اليوم التالي، وكان يعلم أن ذلك من شأنه أن يبطئ سرعة الموكب.

ليوناردو، الذي أجرى اتصالاً بالعين مع تلك النظرات الموجهة إليه، أغلق عينيه بإحكام مرة واحدة مع حاجبين مقطبين، ثم فتحهما.

"آه- لقد فهمت، لقد فهمت. إنه خطئي."

رد وكأنه يحاول قمع مشاعره، وعض على أسنانه، واتجه مباشرة إلى المعسكر الأساسي. وتبعه هوغو مباشرة.

دخل ليوناردو، الذي نزل إلى الأسفل، الخيمة أولًا دون أن يلقي نظرة على الأعضاء الذين تجمعوا ويحدق فيه. وفي النهاية، وبينما كان هوغو على وشك أن يتبعه، اقترب منه ميتريون.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن