الفصل 41

109 8 0
                                    


"إذا سمحت لي أن أدخن سيجارة، فسوف أجيب."

أطلق فلين والمحقق من الفرع الشمالي، اللذان كانا يركزان، تنهيدة صغيرة كما لو كانا قد خارت قواهما بمجرد سماع كلمات ليوناردو. ومع ذلك، على عكس الاثنين، بدا المحقق إيكسون على وجه الخصوص وكأنه يشعر بأن سلوكه يمثل تحديًا له، حيث أظهر تعبيرًا غير سار إلى حد كبير.

"...هذا اللقيط-."

عند موقف ليوناردو المرح، تمتم إكسون بصوت منخفض وحدق فيه بعيون أكثر شراسة.

لكن ليوناردو نظر إليه بنفس الطريقة، دون أن يفقد تعبيره المتغطرس المعتاد وهدوءه. عندها تحدث المحقق إلى ليوناردو بنبرة قسرية إلى حد ما.

"ليوناردو بلين. يبدو أنك لا تفهم وضعك الحالي. أنت بالفعل عرضة للتهمة بالتخريب المشدد بسبب التسبب في اضطرابات في الساحة الإمبراطورية. هل تعتقد أنك كمجرم لديك الحق في المطالبة بشيء هنا؟"

"آه، هل تعرف ذلك القائد الذي جاء ليقبض علي في وقت سابق؟ ذلك الذي يستخدم سحر الخشب؟ رائحته تبدو مثل تلك التي أدخنها، لذا إذا كان ذلك ممكنًا، أود الحصول على رائحته-."

"بلين!"

وعندما تجاهله ليوناردو وقال ما أراد قوله، غضب المحقق من سلوكه، فضرب المكتب بقوة ونهض من مقعده. وبفضل ذلك، ساد صمت قصير داخل غرفة الاستجواب.

"إلى متى ستظل متغطرسًا هكذا؟ كن على دراية بموقفك."

ليوناردو، الذي واجه نظرة إكسون الصارخة المليئة بالغضب، استطاع أن يخمن السبب الذي جعله يشعر بالتوتر بشكل غريب منذ وقت سابق.

وبقدر ما كان يستفزه، كان ليوناردو يتصرف وكأنه فوق القانون، الأمر الذي كان يثير أعصاب الشخص الآخر في المقابل. واكتشف ليوناردو "الازدراء" الموجه إليه والذي كان يتردد في عيني إيكسون منذ البداية.

كان الشخص الذي كان من المفترض أن يكون منصفًا وموضوعيًا كمحقق يرتدي قناع العدالة التافهة ويقذفه. وفي لحظة، بدا هذا الاستجواب برمته سخيفًا بالنسبة له.

عند رؤية المحقق ينظر إليه من أعلى، ويطلب منه أن يكون على دراية بموقعه كما لو كان عيبًا كبيرًا، اختفت الابتسامة الخافتة على وجه ليوناردو ببطء.

"موقفي..."

لقد تجاهل تمامًا المشاعر التي عبر عنها تجاهه الأشخاص الذين لم يعرفوه منذ بعض الوقت الآن.

لأن هناك الكثير من الناس الذين يعرفون عن ماضيه اللامع ولكن الكئيب، كان مثقلًا بالفعل بما يكفي بحمل الاستياء واللعنات التي لحقت به من ساحات القتال والمهام المختلفة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن