الفصل 160

70 6 0
                                    


"السبب هو أن المخاطر عالية. والرأي في حد ذاته لم يكن سيئًا. لذا لا تشعر بالإحباط الشديد."

"متى قلت إنني محبط؟ لقد فهمت ذلك، لذا توقف."

كان ليوناردو، الذي عاد إلى النار بعد الاجتماع، يمضغ قطعة من حلوى الطاقة ويجيب بفتور. فحص هوغو تعبير وجهه وفتح قطعة أخرى من حلوى الطاقة ومدها إليه.

كان رأي ليوناردو في استخدام البركان مبتكرًا بما يكفي لضمان فعالية القضاء على الوحوش، لكنه كان مبتكرًا بشكل مفرط. نظرًا لمشاكل مختلفة مثل الغازات البركانية والرماد البركاني والهزات الارتدادية الإضافية، كانت ردود الفعل السلبية ساحقة. بطبيعة الحال.

في غضون ذلك، زعم ديلوا، الذي أيد رأيه، أن حاجزًا قويًا يمكن أن يمنع كل ذلك، وبما أن شبه الجزيرة تبرز إلى الجنوب والرياح تهب عمومًا من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي، فإن تفجير بركان صغير الحجم يمكن أن يقلل من الأضرار الناجمة عن الرماد البركاني.

ومع ذلك، هز قائد آخر كان يتعامل بشكل رئيسي مع سمات الأرض رأسه، قائلاً إنه لكي ينفجر البركان، يجب توليد ضغط قوي تحت الأرض لدفع الصهارة، وكان من المستحيل تقريبًا توليد مثل هذا الضغط بشكل مصطنع في المقام الأول.

وفي النهاية، تم دفع هذه الطريقة إلى أسفل قائمة الأولويات باعتبارها الخطة الخامسة، حيث كانت احتمالية التنفيذ قريبة من الصفر.

ومع ذلك، فإن آراء ليوناردو المقدمة من قبل كانت موضع اعتراف من قبل الكثيرين لدرجة أنها أثرت بشكل كبير على اتجاه تخطيط عمليات قوة الإخضاع، وظل هوغو يذكر هذه النقطة، محاولاً رفع معنوياته بطريقته الخاصة، لكن ليوناردو نفسه لم يبدو أن لديه الكثير من رد الفعل تجاهها.

كان ليوناردو يتذكر مشهد اللقاء ويشرب رشفة من الماء، ثم أمسك بشريط الطاقة الذي أعطاه إياه هوجو، ثم انتهى من تقشير الغلاف. ثم فجأة سأل هوجو بتعبير متعاطف نادر.

"ألا تشعر بالإحباط؟"

"...عن ما؟"

"أنا أسألك إذا لم تشعر بالإحباط بسبب عقد مثل هذه الاجتماعات كل يوم."

هوغو، الذي كان يعبر عن حيرته، سرعان ما ضحك وأجاب.

"إنه روتين يومي."

عند الإجابة التي بدت وكأنها تشير إلى إحباطه لكنه معتاد على ذلك، هز ليوناردو رأسه ذهابًا وإيابًا.

"لا بد أن يكون الأمر متعبًا."

في النهاية، انحنى بشكل قطري خلف الكرسي، وحدق في الحفرة التي تومض باللونين الأحمر والأزرق في المسافة، ولم يتغلب على خيبة أمله بعد، وعض قطعة الشوكولاتة. كان مظهره الذي كان يمضغ بلا هدف مختلفًا تمامًا عن الرجل الذي تحدث في الاجتماع، لدرجة أن هوغو ظل يحدق فيه بوجه لا يزال يحمل ابتسامة خفيفة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن