كان الجميع يشعرون بالدهشة من حقيقة أن ليوناردو بلين كان شخصًا متعدد المهارات، وهو ساحر يمكنه استخدام السمات الأربع الرئيسية.
عادةً، يخضع الساحر لقياس المانا وتحليل المكونات مرة واحدة عند التخرج من الأكاديمية ومرة واحدة عند الانضمام إلى منظمة جديدة.
ومع ذلك، كان من الصعب إجراء قياس دقيق لمدى قوة المانا في الأكاديمية، وفي حالة ليوناردو بلين، نظرًا لأنه التحق بالجيش فور التحاقه بالجيش وخدم كجندي صبي، لم تكن هناك سجلات كثيرة له. وعلاوة على ذلك، تم مسح معظم هذه السجلات.
علاوة على ذلك، فإن الجيش الإمبراطوري، وخاصة الوحدة النخبوية الخاصة أرمسيفير التي ينتمي إليها ليوناردو بلين، احتفظ بشكل صارم بالمعلومات حول قدرات أعضائها سرية للغاية.
ولذلك، من بين البيانات المتوفرة عن ليوناردو بلين، كانت البيانات التي يحتفظ بها المجلس هي المعلومات الأكثر دقة وحداثة.
"ماذا عن رتبته؟ هل هي أعلى من الدرجة S2؟"
وعندما سأل أحد سؤالاً، أجاب الطاقم الطبي في المجلس الذي كان يقدم الإيجاز،
"فيما يتعلق برتبة الساحر، كنت سأقدمها في الصفحة التالية، ولكن لإعطائك الاستنتاج أولاً، فقط من خلال قياس سعة مانا الخاصة به وحدها، فهو من الدرجة S4."
"الدرجة S4، كما تقول؟"
"يا إلهي."
تشير رتبة الساحر راينا لوجيا إلى نظام التصنيف الذي يقيس سعة مانا الساحر والقدرات التقنية التي يمكنه استخدامها.
أولاً، باستثناء الجوانب الفنية التفصيلية مثل التحكم، قاموا بقياس كمية المانا الصافية التي يمتلكها الساحر، بدءًا من أدنى درجة "F"، ثم التقدم إلى ما بعد "A"، ووصولاً إلى أعلى درجة "S". ثم تم تقسيم هذا التصنيف الأبجدي إلى أربعة مستويات من المهارات الفنية، تمتد حتى المستوى 4.
بالطبع، هذه البيانات تختلف قليلا اعتمادا على فهم الساحر ونطاق المهارات التقنية في استخدام مانا، ولكن عموما، كلما زادت المانا التي يمتلكها الشخص، كلما زادت التقنيات التي يمكنه استخدامها، لذلك كلما ارتفعت الدرجة، كان الساحر يعتبر أقوى.
لذا، كان من الطبيعي أن تعج القاعة بالضجيج عند ذكر الدرجة S4. كانت هذه الدرجة هي الأعلى بين الدرجات الموجودة حاليًا. حتى هوغو، الذي توقعها إلى حد ما، كان مندهشًا بنفس القدر عندما سمع هذه الدرجة بالفعل.
لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أبدًا درجة S4 في تاريخ المجلس، ولكن حاليًا، بين أفراد القتال القادرين على الانتشار في المعارك الفعلية، لم يكن هناك سوى اثنين من السحرة من الدرجة S4: القائد هوغو أجريزيندرو ونائب القائد شوريندو هازيلنوت.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Narrativa Storicaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...