وسرعان ما دخل الموكب الكهف الذي يمكن اعتباره مدخل القمة الرابعة، ورغم أنها القمة الرابعة من المركز إلا أن هذه القمة الضخمة كانت تحتوي على عشرات القمم الكبيرة والصغيرة، مما جعل حجمها مختلفاً عن القمم الأخرى.
داخل جدران الكهف، كانت المعادن محصورة بين الصخور، متلألئة، وأصبحت الأجواء الرطبة أقوى، لكن الهواء في الداخل أصبح باردًا جدًا.
من سقف الكهف، كانت المياه تتساقط مكونة هوابط وصواعد. من الواضح أن هذا كهف من الحمم البركانية، ولكن عندما لوحظت ظاهرة تدفق الحجر الجيري إلى الأسفل، والتي لا يمكن رؤيتها إلا في كهوف الحجر الجيري، وجد الباحثون الجيولوجيون الأمر غريبًا.
عندما نظر هوجو إلى الخلف، بدا الأعضاء متعبين للغاية، بعد أن عبروا المسار بسرعة لا هوادة فيها. علاوة على ذلك، كانت المسافات بين المواكب غير متساوية أيضًا. اعتقد هوجو أنه سيكون من الجيد إعادة التنظيم في هذه المرحلة، ففحص الساعة على معصمه وفتح فمه.
"انتبهوا، بعد أن يقوم القادة بفحص وإبلاغ أفراد كل وحدة، ضعوا أمتعتكم، ويجب على المحققين وأفراد الاستطلاع القيام بالمهام الموكلة إليهم على الفور. يجب على الأفراد المتبقين أخذ قسط من الراحة وإكمال إعادة التنظيم، وإعادة التجمع هنا بعد ثلاثين دقيقة بالضبط من الآن."
"نعم، فهمت!"
وبأمر من هوجو، طار القادة من الرتب الأدنى إلى مؤخرة الموكب لنشر هذا الخبر. وابتسم الأعضاء في المقدمة أخيرًا بفرح وكأنهم نجوا، ووضعوا أمتعتهم، وتحركوا في انسجام مرة أخرى بعد فحص القادة من الرتب المتوسطة.
أخذ المحققون وأعضاء الكشافة أدواتهم المختلفة لجمع العينات وتفرقوا إلى مواقعهم المحددة، وتبعهم أفراد الحراسة. لم تكن راحة كاملة، لكنها على الأقل ستكون أفضل من المسير الذي لا نهاية له.
كان هوجو ينظر حوله، فطار على الفور إلى الخلف، وأدرك موقف الموكب، وفحص أفراد المؤخرة. ومع ذلك، لم يكن أفراد الحراسة الخلفية قد وصلوا بعد.
مع وجود ليوناردو هناك، بغض النظر عن مدى قوة سيجال، لم يبدو الأمر وكأنه خصم صعب، ولكن نظرًا لأنه استغرق وقتًا أطول من المتوقع، فقد أصبح قلقًا بعض الشيء. وفي تلك اللحظة، وكأن مخاوف هوجو لا أساس لها من الصحة، سمعت أصواتهم من خلف الكهف، تقترب أكثر فأكثر.
"إنه أمر مدهش حقًا، مدهش. هل رأيت ذلك الشيء الذي لم يكن مرئيًا حتى؟"
"سيدي القائد، أنا أفهم ذلك، ولكن عليك أن تذهب وتقدم تقريرًا سريعًا!"
تردد صوت ديلوا المرتفع المبالغ فيه، ثم تبعه صوت مارلين المنهك. هناك، كان أفراد الكتيبة السادسة وليوناردو يقتربون بسرعة طيران سريعة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...