الفصل 101

128 5 1
                                    


انتشرت رائحة الدم في الهواء الحار والرطب، مما أجبرهم على مواجهة المشهد المروع أمام أعينهم.

بعد التأكد من وجه الجثة للمرة الأخيرة، قام هوغو بتغطيتها بقطعة قماش بيضاء ووقف من مكانه. وبينما نهض، قام العضوان اللذان يحملان مقابض النقالة من الأمام والخلف بخطوات ثقيلة أيضًا.

راقب هوغو العضو وهو عائد إلى الوطن أولاً حتى النهاية، وقدم احتراماته لمساره النهائي.

عندما رفع القائد ذراعه، قام جميع الأعضاء القريبين بتحية الساقطين. كما تابعوا بأعينهم القماش الأبيض الذي يغطي الجثة، ذاكرين في قلوبهم الرفيق الذي قاتل بشجاعة وأدى واجبه من أجل الإمبراطورية.

"أنا آسف. لو وصلت قبل ذلك بقليل..."

شد قائد الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي على أسنانه وانحنى رأسه وهو يتحدث. كانت زيه القتالي ملطخة بدماء عدد لا يحصى من الوحوش وممزقة في أماكن، مما ينقل بشكل غير مباشر مدى شراسة وفظاعة المعركة في الخطوط الأمامية. عند رؤية مثل هذه الآثار للمعركة الشاقة، قال هوغو لقائد الكتيبة التاسعة،

"إنه ليس خطؤك."

عند سماع صوت القائد، الذي كان ثقيلاً وخافتاً مثل صوته، رفع قائد الكتيبة التاسعة رأسه لفترة وجيزة. ومع ذلك، كانت عيناه اللتان تنظران إلى هوغو ملطختين بالذنب اللامتناهي، وكأنه غير قادر على قبول العزاء.

على الرغم من تسوية الموقف تقريبًا، إلا أن الجو بين الأعضاء الذين أرسلوا رفيقهم أولاً كان بائسًا. لم ترد أي أخبار من فريق المطاردة الذي ذهب وراء قائد الفصيلة، وبسبب الأخبار المفاجئة والمهمة الطويلة الأمد، بدا أعضاء الفرع الجنوبي مرهقين تمامًا عقليًا وجسديًا.

وبينما كان يفحص مظهر الأعضاء واحدًا تلو الآخر بعينيه، كان هوغو يستمع أيضًا باهتمام إلى التقرير الذي تلا قائد الشركة نيابة عن رئيسه المتعب. ثم، عندما لفتت انتباهه قصة مثيرة للقلق بشكل خاص، أدار رأسه وسأل قائد الشركة،

"قلت أن المخلوقات كانت تفر وهي تحمل البيض في أفواهها؟"

"نعم، هذا صحيح."

أبلغ قائد السرية هوجو بحالة حشد ديرموكاس الذي كان يتعرض للملاحقة والقبض عليه أثناء فراره. بعد سماع كلمات قائد السرية، حول هوجو نظره إلى قشور البيض المكسورة التي كان المحققون يفحصونها.

وقيل إن قشور البيض تلك كانت ملقاة بمفردها داخل الأنقاض إلى جانب بيض لم يفقس بعد عندما تم اكتشافها لأول مرة. في البداية، عند سماع ذلك، تكهنوا بأن المخلوقات جلبت بيضًا من نوع آخر لتخزينه كغذاء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن