وبينما غادر كينيس، الذي كان يرافقه، بنظرة حذرة، مُنح ليوناردو وقتًا قصيرًا للتدخين والتفكير.
"الآن ليس الوقت المناسب للقلق بشأن نيرون. لو كان لديه أي قدر من العقل، لكان قد رحل منذ فترة طويلة. ولكن المشكلة في جانبي."
كان عليه أن يتخذ قرارًا الآن.
هل أعود وألتحق بالكتيبة الأولى كما هي أم لا.
من الناحية الواقعية، كان من المنطقي أن ينضم إليهم، لكنه كان متردداً بعض الشيء في الاستسلام الآن عندما بدا أنه يستطيع الإمساك بذيل الأشياء التي وجدها مريبة. لا، بدلاً من التردد، كان الأمر مقلقاً. شعور بأن هناك أشياء لا ينبغي له أن يفتقدها.
وقد يكون الوضع الحالي فرصة لاغتنام هذه الأمور.
في الواقع، كان ليوناردو قد حصل مؤخرًا على إذن من هوغو لقضاء وقت فردي والتجول بعيدًا بمفرده، لكن خلال ذلك الوقت، لم يكن يطارد الوحوش فحسب.
كان يتجول أيضًا بحثًا عن الأطلال داخل شبه الجزيرة المذكورة في التقارير الصادرة عن ضباط الاتصال الذين جاءوا للعثور على القائد والمحتويات التي شاركها هوغو بشكل مباشر، بالإضافة إلى مخزن طعام الوحوش. وأحد الأشياء التي اكتشفها في تلك العملية كان النفق تحت الأرض.
ما تعلمه أثناء خروجه للحصول على الطعام مع كينيس هو أن هذا المكان الذي كانوا يقيمون فيه كان أيضًا كهفًا ضخمًا تم إنشاؤه تحت الأرض. بعبارة أخرى، كان الشق الذي بدا وكأنه سقف من الداخل شقًا نشأ عن انقسام الأرض عند رؤيته من الخارج.
السبب وراء وصول ماناه إلى أدنى مستوياته قبل الانهيار كان جزئيًا لأنه بذل جهدًا زائدًا أثناء التركيز على صيد الوحوش دون الاهتمام بحالته، ولكن أيضًا لأنه كان يجري العديد من التجارب بينما كان يستهلك ماناه باستمرار في هذه الأنفاق.
نتيجة للتجارب، علم أن المانا تم قمعها هنا وكان من المستحيل تعقب طاقة أو مانا أي هدف، مما يعني بدوره أنه إذا تحركوا فقط داخل هذا النفق، حتى لو كانت الكتيبة الأولى تبحث عنه وعن كينيس، فلن يتمكنوا من العثور عليهم بسهولة.
وعندما سأله العالم في وقت سابق عن المدة التي مرت منذ لحظة انهيار الجبل حتى الآن، تلقى إجابة مفادها أن ما يقرب من يوم وعشرين ساعة قد مرت. بعبارة أخرى، هذا يعني أنه على الرغم من مرور ما يقرب من يومين منذ الانهيار، فإن الكتيبة الأولى لم تتمكن من العثور عليهم.
كانت هذه فرصة، فرصة للتجول بشكل قانوني، وتجنب أعينهم.
فكر، هل هناك حاجة للتخلي عمدًا عن مثل هذه الفرصة التي أتيحت له أمامه والعودة إلى الصفوف؟ حتى لو عاد، فإن الجو الحاد سيظل كما هو، وسيتعين عليه مواصلة الرفقة غير المريحة بينما يحاول تجاهل النظرات اليقظة التي تراقبه. في تلك الرفقة، الشخص الذي خسر تمامًا هو نفسه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...