الفصل 46

97 5 0
                                    

عند ملاحظة إبراهيم، توقف كل من كانوا يتحدثون عن الحديث وأداروا رؤوسهم. نظر هوجو إلى إبراهيم، الذي كان يجلس أمامه مباشرة، بتعبير كما لو أنه سمع شيئًا لم يكن ينبغي له أن يسمعه. وبينما كان الجميع يركزون عليه، واصل إبراهيم الحديث،

"ربما تعلمون جميعًا أن هناك مشكلة تتعلق بظهور وحوش ضخمة مرة أخرى مؤخرًا في شبه جزيرة .الدر ميلي. كان هذا المكان بحاجة دائمًا إلى الخضوع، لكن المجلس والجيش كانا يحولان المسؤولية إلى بعضهما البعض، مع العلم أن الأمر يتطلب الكثير من القوات والوقت."

"همم..."

"إذن، ماذا عن اغتنام هذه الفرصة، مع وجود ليوناردو بلين تحت سلطة المجلس، لإخضاع هذا المكان؟ يمكننا التحقق من قدراته وجعل المجلس يحقق نتائج قبل الجيش. أعتقد أن هذا مفيد في كثير من النواحي."

كانت شبه جزيرة إلدر ميلي تقع في أقصى جنوب الإمبراطورية، في الجنوب الغربي. ورغم أنها كانت تابعة لراينا لوجيا من حيث الأراضي، إلا أنها كانت في الأساس أرضًا مهجورة تقع بين راينا لوجيا وبارين، والتي كانت تحد راينا لوجيا مباشرة.

وكان السبب هو أن المنطقة كانت عبارة عن منطقة بركانية ذات درجات حرارة ورطوبة مرتفعتين، تشكلت نتيجة ثوران بركاني تحت الماء، حيث ظهرت الوحوش بشكل متكرر، مما جعل العيش فيها مستحيلاً على الناس العاديين.

ورغم أنها ظلت أرضًا مملوكة للدولة بسبب وفرة المعادن النادرة والمواد الخام المتنوعة والموارد المربحة، إلا أنها كانت مكانًا خطيرًا حيث كان لصوص القبور يدخلونها بشكل غير قانوني ويفقدون أرواحهم كل عام.

فيما يتعلق بهذه المنطقة، كان الجيش الإمبراطوري يماطل، قائلاً إنها مسألة تقع ضمن أراضي راينا لوجيا ويجب على المجلس التعامل معها، بينما كان المجلس يماطل، قائلاً إنها مسألة تتعلق بمنطقة الحدود ويجب على الجيش حلها. لقد استمروا في دفعها ذهابًا وإيابًا، غير قادرين على وضع يدهم عليها، لذلك ظلت وكأنها عبء لفترة طويلة.

في هذا الصدد، كان اقتراح أبراهام لانجستر رائداً للغاية. فإذا تمكنوا من إخضاع ذلك المكان باستخدام ليوناردو بلين، فقد يتمكنون من حل مهمة ثقيلة تم تأجيلها وفي نفس الوقت رفع مكانة المجلس.

"هذه فكرة جيدة."

وبدا أعضاء المجلس راضين تمامًا عن اقتراح إبراهيم. كما وافق مسؤولون آخرون على الاقتراح برؤوس رؤوسهم.

من ناحية أخرى، ظل هوغو صامتًا، لأنه شعر أنهم يتعاملون مع هذه القضية باستخفاف.

لاحظ غلادياس أجريزيندرو، أحد أعضاء مجلس الشيوخ في المجلس، ظهور هوغو وسأله فجأة،

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن