كان تيرجيو أمام المخزن السري تحت الأرض الذي دخل إليه مع فلين في وقت سابق.
ضيق عينيه والتقط جهاز استشعار تحديد الموقع المختبئ بين أوراق الشجر المتساقطة. ثم نظر إلى الضوء الوامض على جهاز الاستشعار في يده، ثم أدار رأسه وتحدث إلى شخص ما.
"اخرجوا بسرعة، الوضع خطير هنا أيضًا الآن."
تحدث وكأنه يرمي كلماته في الهواء الفارغ، ولكن حتى بعد أن تحدث، ظل المكان هادئًا.
وبما أن الشخص الذي كان ينتظره لم يظهر أي رد فعل، قام بتمشيط شعره البني للخلف وعبس كما لو كان منزعجًا.
"هل تريد أن يتم القبض عليك هنا؟ إذا كنت تريد ذلك، فافعل ما يحلو لك."
صوته، الممزوج بالإحباط، انتشر مرة أخرى. ثم، من المكان الهادئ، ارتفعت لوح خشبي تحت الأوراق المتساقطة قليلاً، وتحدث شخص ما بالداخل بصوت مرتجف قليلاً.
"أنت... من أنت بحق الجحيم؟"
عند سماع صوت المرأة الهادئ، نظر تيو إلى الفجوة في اللوح الخشبي المفتوح. ثم ركع على ركبة واحدة أمامه وقال،
"هل يهم هذا الآن؟ لقد أخبرتك. أنا عضو منخفض الرتبة."
"عضو؟ أنت عضو؟"
انغلق الباب الخشبي الذي كان مفتوحًا قليلًا مرة أخرى. ومن الداخل، سمعنا صوت صراخ المرأة، مكتومًا بسبب الأرض.
"اغربوا عن وجهي! لقد فر جميع الرجال الذين كانوا معي، وتركوني لإنقاذ أنفسهم! ربما تتركني هنا لتسلمني إلى المجلس أيضًا!"
عند سماع صوت المرأة الصارخ، نظر تيرجيو إلى الباب المغلق وتنهد، وفرك وجهه الجاف. ثم، وهو يدلك رقبته المتيبسة وكأنها تؤلمه، قال:
"...سيكون من المحبط أن يتم التعامل معي بنفس الطريقة التي يتم بها التعامل مع هؤلاء الأوغاد."
"..."
ولكن لم يسمع أي كلام من داخل الباب المغلق بإحكام.
بعد أن نظر إلى اللوحة الخشبية المغلقة لبعض الوقت، أخرج تيرجيو ساعة من جيبه وفحص الوقت. وشعر بأنه لم يعد قادرًا على التأخير، فأمسك على الفور باللوحة الخشبية بيد واحدة ومزقها، وألقى بها بعيدًا.
ثم ظهرت صورة السيد الأعظم، وهو راكع أمام مدخل المخزن داخل باب اللوحة. وبينما كانت اللوحة ممزقة، نظرت إليه بوجه مندهش للغاية. كانت عيناها العميقتان بلون الكستناء رطبتين قليلاً.
عندما رآها بهذا الشكل، خفف تيرجيو صوته قليلاً وتحدث كما لو كان يواسيها.
"سيدي الكبير، أنا آسف، ولكننا لا نملك الوقت الكافي الآن. إنها معجزة أن هذا المكان لم يتم حفره بعد، لذا يتعين علينا الذهاب إلى مكان آخر بسرعة. اخرج الآن."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...