الفصل 76

90 5 0
                                    


ارتعشت عضلات وجه المرأة قليلاً، التي كان شعرها الأسود الطويل مربوطاً عالياً وترتدي شارة على ذراعها تدل على أنها قائدة فصيلة.

كانت قائدة الفصيلة الثامنة من الكتيبة الأولى التي طاردت ليوناردو لفترة طويلة قبل أن يذهب هوغو لمطاردته. ولأن الوقت الذي قضته في محاولة الإمساك به كان طويلاً، لم تستطع النظر إلى هذا الرجل أمام عينيها، الذي كان يبتسم لها بنظرة إيجابية على الإطلاق.

علاوة على ذلك، ونتيجة للاستجواب الأخير لليوناردو، تم الكشف عن أن ظهوره أثناء المطاردة المتواصلة لم يكن بسبب العثور على آثاره، بل كان استراتيجية لجذب المجلس، لذلك كان عليها أن تشعر بشكوك لا حصر لها. لأنها مرت بمصاعب لا توصف للقبض عليه.

عند رؤية وجه قائدة الفصيلة الثامنة المتصلب، شعر هوغو بالأسف قليلاً. في الأصل، كان يخطط لمنحها إجازة مكافأة لعملها الشاق بعد إحضار ليوناردو إلى العاصمة، لكن الجدول الزمني لشبه الجزيرة تم تحديده على الفور، لذلك لم يكن الموقف مناسبًا.

وكان ذلك لأن قدرتها على التتبع كانت ضرورية للعثور على الوحوش المخفية وإخضاعها.

ومع ذلك، وبينما بدا أن التوتر الخفي بين النظرتين المتعارضتين أمامه مستمر، تدخل هوغو بينهما لكسر هذا التدفق.

"ليوناردو، من الآن فصاعدا، أنت تقود الطريق."

"... ماذا؟ أنا؟"

سأل ليوناردو وكأنه أخطأ في فهم ما قاله. عندما تحدث عن عدم استقرار سيطرته على المانا وما إلى ذلك، والآن يطلب منه أن يقود الطريق، ويثق به لسبب لا أحد يعرفه، لم يستطع فهم أفكاره على الإطلاق.

ومع ذلك، وبما أنه كان يشعر بالملل من مجرد متابعة ذيل هذا الموكب البطيء من الخلف، فقد غيّر ليوناردو تعبيره المذهول وقال سريعًا بلا مبالاة،

"لن أنتظر حتى لو لم تتمكن من المواكبة."

ألقى ليوناردو نظرة على الأعضاء المنتظرين خلف هوجو ثم حول نظره إليه مرة أخرى. وعندما رأى ذلك، انتشرت ابتسامة خفيفة على شفتي هوجو.

"يبدو أنك قلق من أن الأعضاء لن يكونوا قادرين على المواكبة، أليس كذلك؟"

شعر ليوناردو وكأنه يحاول استفزازه باستخدام كلمة "قلق" عمدًا، فعقد حاجبيه. وفي النهاية، بدلًا من الإجابة على ذلك، وجه عينيه إلى المدخل المركزي.

أمسك بمؤخرة عنقه وحرك رأسه بهدوء من جانب إلى آخر. ثم سمع صوت طقطقة عنيفًا ينبعث من عنقه، وفي الوقت نفسه هبت ريح خفيفة وكأن الهواء المحيط كان يسخن مسبقًا.

وبعد أن قام بتمديد جسده، نظر ليوناردو إلى حوالي عشرين شخصًا كانوا ينظرون إليه واحدًا تلو الآخر. ثم نقل إليهم بصوت واضح،

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن