لم يستطع هوجو فهم كلماته على الفور. لذا، بمجرد أن سمعها، وقف هناك ينظر إلى وجه ليوناردو.
التقى ليوناردو بنظرات هوغو بينما كان يحدق فيه بهدوء، ثم أدار رأسه كما لو أنه لم يقل شيئًا ووضع الفلتر في فمه.
بينما كان ينظر إلى الدخان المتصاعد من زاوية فمه، جمع هوغو أفكاره التي توقفت للحظة.
"إذا لم يكن الجيش، فمن على وجه الأرض؟"
نظراته التي كانت موجهة نحو الفراغ وصلت قريبا إلى رقبة ليوناردو ولمست تلك القلادة السوداء المميزة.
ربما كان هناك عدد لا يحصى من الناس في هذه الإمبراطورية الذين أرادوا ليوناردو بلين.
حتى أعضاء المجلس لم يريدوا أن يتركوه، وبقدر ما يعلم هوغو، عندما تم إطلاق سراحه، بحثت عنه العديد من المنظمات، ولم يختلف الأمر كثيرًا عن المجلس. وبالتالي، كانت قوته المدمرة واللامتناهية جذابة بما يكفي لإغراء أي شخص.
ولكن هل كانت هناك قوة أخرى قادرة على السيطرة عليه؟
وفقًا للسجلات التي جمعها المجلس عندما كان هوغو يطارد ليوناردو، منذ إطلاق سراحه حتى الآن، باستثناء انتمائه المؤقت إلى فرق استعباد خاصة أو مجموعات مرتزقة، لم ينتمي إلى أي منظمة وكان قد نفذ حتى المهام الخطيرة وذات معدل النجاح المنخفض بنفسه.
والسبب الذي جعل ذلك ممكناً هو أيضاً لأنه كان قوياً للغاية.
ثم، إذا كان الجيش "غير قادر" على وضع هذا الشيء عليه كما أجاب ليوناردو، فمن على وجه الأرض يمكن أن يكون الشخص الذي يضعه عليه؟
علاوة على ذلك، ربما لم يكن بوسعهم تهديده بأي شيء لأنه لم يعد لديه ما يخسره. ما هي المنظمة أو المجموعة أو الشخص الذي وضع هذا الشيء عليه ولماذا؟
حدق هوغو في الجانب الجانبي لليوناردو لفترة طويلة وهو يدير رأسه بعيدًا. ثم فتح فمه بعناية مرة أخرى.
"ثم من الذي جعلك تلبس مثل هذا الشيء؟"
عند سؤال هوجو، أطلق ليوناردو آخر دخان في نفس طويل، ثم أشعل لهبًا وأحرق السيجارة القصيرة التي كان يحملها بين أصابعه حتى تحولت إلى رماد. وفي النهاية، نهض من مقعده، ونفض التراب عن سرواله، ووجه نظره إلى هوجو.
بدت تلك اللحظة القصيرة من التحديق الصامت في بعضهما البعض طويلة جدًا بالنسبة لهوجو. انحنى ليوناردو قليلاً بزوايا فمه وبدأ في التحدث.
"فضولي؟"
بدا هذا السؤال مرحًا إلى حد ما، على عكس الموضوع، مما ذكر هوجو بالابتسامة التي أظهرها ليوناردو له عندما تحدث إليه مازحًا في الحديقة المركزية للمجلس من قبل. لذا لم يمنحه شعورًا جيدًا، لكن هوجو كان فضوليًا حقًا، لذلك أومأ برأسه مرة واحدة دون إجابة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...