الفصل 196

65 6 4
                                    


بدأت الأمطار الغزيرة في التناقص، وبدأت السماء تتضح تدريجيا، وكأنها تقترب من عين الإعصار.

كان نيرون، الذي كان يتجه نحو ساحة المعركة الشرسة التي كانت قادرة على تفجير حتى السحب، يتوقف أحيانًا في الهواء وينظر إلى الخلف. كان قلقًا للغاية بشأن ترك ليوناردو بمفرده في حالته السيئة.

كان القبطان أكثر دراية من أي شخص آخر بكيفية التصرف عند الإصابة. ومع ذلك، واعتمادًا على الموقف، كان أيضًا نموذجًا للتهور، حيث كان يتصرف دون مراعاة لحالته.

مع علمه بذلك جيدًا، كان نيرون قد خطط في الأصل للتحرك معًا بمجرد تحسن حالة ليوناردو، لكن كان من الواضح أنه سيصاب بالقلق وسيحاول التدخل حتى لو كان ذلك يعني إرهاق نفسه، لذلك لم يكن هناك أي طريقة أخرى.

لم يكن بإمكانه إهدار طاقته في صراعات القوة غير الضرورية في محاولة لإيقافه، لذا فإن إخباره بجدية بالراحة والمضي قدمًا بينما يتعافى القبطان كان الخيار الأفضل.

الوجه البائس الذي يطلب المساعدة، شاحب اللون الأبيض. استذكر نيرو تلك الصورة، فأطلق تنهيدة عميقة.

"هذا العناد حقًا."

هز رأسه وهو ينظر إلى الخلف، ثم أبعد نظره ودار بجسده مرة أخرى. ثم، بينما كان على وشك التحرك نحو مركز الضوء الوامض مرة أخرى، فجأة ضربته ريح قوية بما يكفي لجعل شعره المبلل يطفو في الهواء.

وبينما كانت الطاقة الهائلة المختلطة تغلف جسده بالكامل، حبس نيرو أنفاسه غريزيًا، ثم ثنى الجزء العلوي من جسده ورفع حذره. وبينما كان عائمًا في الهواء، تم دفعه للخلف دون مقاومة، وعندما هدأت الرياح الحادة، خفض ذراعيه وراقب الجبهة.

وبينما كان يرمش بعينيه بتعبير مذهول، تدفقت طاقتان مرعبتان عبر جسده بالكامل. إحداهما كانت طاقة الوحش، والأخرى كانت طاقة بشرية. ومع ذلك، لم تكن الطاقة البشرية مختلفة كثيرًا عن طاقة الوحش. لا، لن يكون من المبالغة أن نقول إنها كانت مماثلة ومدمرة وقاسية.

في خضم موجات الصدمة التي أحدثها اصطدام هذين الكائنين، تمتم نيرو بفارغ الصبر بينما كان يمسك بشعره الأشعث.

"ماذا... هل أحتاج حقًا إلى المساعدة؟"

لقد كانت المرة الأولى التي يشعر فيها بقوة "ذلك الشخص"، والتي لم يسمع عنها إلا الآن.

الصفحة الأولى من قائمة القوى الرئيسية من الوكالات الأخرى التي غالبًا ما نراها عند الانتماء إلى أرمسيفير. الشخصية التي كانت تظهر دائمًا في القمة دون أن تفشل، كازاد من المجلس.

على الرغم من أنه كان يحمل نفس اللقب غير القابل للقياس من الدرجة الرابعة مثل القائد، فقد تعلم نيرو أن كازاد ليس لديه خبرة في الخطوط الأمامية، لذلك كان من الطبيعي أن يكون للجيش الإمبراطوري الذي ينتمي إليه أرمسيفير اليد العليا إذا واجهوا بعضهم البعض. وكان يعتقد ذلك.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن