إذا كان سيجالز يتبعون من الخلف، فمن المنطقي أن يحاول حشد دروكس المرور من هنا حتى أثناء مواجهة الماء الذي يكرهونه.
"لقد تساءلت لماذا كان الدروكس هنا... إذا كنت أعتقد أن الفرع الجنوبي، الذي ذهب شرقًا، أغرىهم بالخروج من موطنهم من أجل عملياتهم وفشل في التعامل معهم في الوقت المناسب، فإن كل هذا يضيف."
كان موطن دروكس يقع أبعد قليلاً من مدخل شبه الجزيرة، لذا كان من الغريب رؤيتهم بالفعل.
وإذا كان ذلك لأن أعضاء الفرع الجنوبي استدرجوا الدروكس إلى خارج موطنهم من أجل عملياتهم، فلا بد أن يكون هناك سيجالز، مفترسون متفوقون عليهم، كسبب حاسم وراء فرار الدروكس طوال الطريق إلى هنا.
بمجرد أن خمّن ليوناردو ذلك، سمع صوتًا مرتفعًا مفاجئًا بين المنحدرات، وشعرنا وكأن شيئًا ضخمًا يقترب ببطء من مكان ليس ببعيد.
أظهر ديلوا، الذي كان يتحدث إلى ليوناردو، مرة أخرى مظهرًا شديد اليقظة وراقب ساحة المعركة. ومع ذلك، حدق ليوناردو في المسار الضبابي الذي سار فيه الموكب خلف ذلك وتحدث بصوت منخفض،
"لقد حان الوقت."
"ماذا؟"
ديلوا، الذي سأل كما لو كان مندهشا، شعر بجولة أخرى من الاهتزازات ونظر إلى المسار الذي أتت منه، تمامًا مثله.
وبعد فترة من الوقت، اقترب الهدير الثقيل الذي سمع من الضباب تدريجيًا، ومع صوت الهدير، بدأت السيجال الضخمة ذات الجلد الأحمر في الكشف عن نفسها واحدًا تلو الآخر.
كان السيجال وحوشًا يبلغ طولها أكثر من 5 أمتار وتمشي على قدمين. وعلى الرغم من ذكائهم المنخفض، إلا أنهم كانوا يمتلكون أيديًا ذات حركة حرة للمفاصل مثل البشر، لذلك كانوا يستخدمون الهجمات القائمة على اليدين بشكل أساسي.
علاوة على ذلك، بمجرد استفزازهم، أصبح السيجال عنيفًا وقاسيًا للغاية، وإذا وقعوا في أيديهم، كان من الشائع أن يُسحق الجسم البشري وينفجر تحت قبضتهم، ولن يتركوهم حتى الموت، والتي كانت سمتهم المميزة.
وبينما امتلأ الوادي المخيف بظلال كبيرة من هذه المخلوقات، توقف الأعضاء الذين رأوا كل شيء عن قتال الدروكس وتراجعوا ببطء.
فجأة، اكتشفت عيون المخلوقات البيضاء، التي لم تكن مرئية ببؤبؤها الغائم، الأعضاء أمامهم وأطلقت زئيرًا عاليًا. أحس ليوناردو غريزيًا أن هذا كان بمثابة تنبيه لرفاقهم بأنهم وجدوا فريسة.
عند سماع هدير السيجال العنيف، صرخ الدروكس فجأة وزحفوا بسرعة إلى الجرف ليبدأوا في الفرار.
كان الدروكس، الذين كانوا يهرعون نحوهم بتهور دون خوف، يركضون الآن كالمجانين لإنقاذ حياتهم، ولم يتمكن الأعضاء المتجمدون عند المشهد من رفع أعينهم عن السيجال ذوي الوجوه الشاحبة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...