الفصل 82

93 6 0
                                    


كان الأعضاء الذين أنهوا وجبتهم يمسحون آثار إقامتهم في الكهف، وتفرقوا بحرية نسبية، وقاموا بتنظيم الأمتعة المتبقية. ومع ذلك، وقف البعض، بما في ذلك قائد الفصيلة الثامنة، على مسافة بعيدة وراقبوا ليوناردو.

كان ذلك لأنه أثناء تناول الوجبة، قفز فجأة وحاول الخروج، مما تسبب في وقوع حادثة حيث نهض جميع أفراد الفصيلة الثامنة على عجل، خوفًا من أن يهرب. وبسبب ذلك، لم يتمكن ليوناردو من الذهاب بعيدًا وجلس على الصخرة المنخفضة المسطحة حيث جلس مع هوجو بالأمس.

باستثناء القليلين الذين كانوا يراقبونه، جمع الأعضاء الآخرون الذين أنهوا وجبتهم أدوات المائدة واقتربوا من بحيرة الحفرة. ولأن الماء كان صافياً وشفافاً للغاية، فقد اعتبروه مناسباً لشطف أدوات المائدة أو ملء زجاجات المياه.

وعندما وصلوا إلى حافة المياه، ظهرت تموجات على السطح الهادئ للبحيرة، وانتشرت تدريجيا إلى مسافة بعيدة.

لقد ركز ليوناردو نظره بلا معنى على تلك التموجات وسقط في تفكير عميق، وعض شفتيه.

"لدي جبل من الأشياء التي يجب أن أفعلها، هل يمكنني حقًا إنهاء عملية الخضوع والعودة بحلول ذلك الوقت بهذه الوتيرة؟ لو كان بإمكاني التجول بمفردي... لا، حتى لو لم يكن أجريزيندرو يعرف أي شيء آخر، فلا توجد طريقة تسمح لي بالتجول بمفردي."

عندما كان قلقًا للغاية ولم ينتبه إلى محيطه، اقترب منه فلين ببطء. تحدث فلين إليه بعناية، الذي بدا وكأنه غارق في تفكير عميق منذ وقت سابق، بينما كان يضع الأمتعة التي رتبها على مسافة قصيرة من ليوناردو.

"ألست جائعا؟"

كان ذلك لأنه بالكاد تناول طعامًا مرة أخرى بعد أن قفز وخرج من الكهف، فقط ليوقفه الأعضاء. ضيق ليوناردو حاجبيه وعض شفتيه، ثم ألقى نظرة على فلين وأدار رأسه مرة أخرى نحو البحيرة، قائلاً،

"أنت تحبني حقًا، أليس كذلك؟"

كان وجه فلين مليئا بالحيرة وسأل وكأنه يقول ما هذا النوع من الملاحظة السخيفة.

"ماذا؟ ما الذي تتحدث عنه فجأة؟"

ليوناردو، الذي أدلى بمثل هذه الملاحظة فجأة، تحدث دون أن يرفع عينيه عن سطح الماء، وكان وجهه لا يظهر أي تقلب عاطفي على الإطلاق.

"لأنك تستمر بالتحدث معي."

سيكون الأمر مضحكًا إذا كان ليوناردو يتوافق جيدًا مع أعضاء المجلس، لكن فلين كان قلقًا للغاية بشأن محاولته البقاء بمفرده طوال الوقت وعدم تناول الطعام بشكل صحيح.

بالطبع، لم يكن هو نفسه مرتاحًا تمامًا معه أيضًا. ومع ذلك، نظرًا لأن الأعضاء الآخرين كانوا حذرين للغاية من ليوناردو، فقد شعر فلين بمسؤولية مفادها أنه يجب عليه على الأقل الاعتناء به.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن