الفصل 8

223 10 0
                                    







كان هوجو وفلين يقفان أمام المبنى الرئيسي لمقر إقامة الكونت، في انتظار فتح الباب من باب المجاملة. وحتى دون أن ينظرا إلى الداخل، كانا قادرين على استشعار الفوضى في الداخل.

وبعد مرور بضع دقائق، وبينما كان هوغو على وشك فتح الباب والدخول، فتح الباب المركزي، واستقبلهم الكونت شخصيًا بابتسامة محرجة.

"إنه لشرف عظيم أن يزورنا معاليكم من هذا المكان البعيد."

عند سماع كلمات الكونت، حدق هوغو في وجهه باهتمام ثم تحدث.

"لقد جئت اليوم باعتباري قائدًا لجيش المجلس، لذا يرجى الامتناع عن استخدام هذا اللقب."

"عفوا؟ المجلس الاقتصادي، كما تقول...؟"

كان الكونت سيرفيا مهذبًا للغاية أمام هوجو. كان فلين، الذي كان مدركًا تمامًا لموقف رئيسه، معتادًا على زحف النبلاء أمام هوجو. وقف الكونت، الذي بدا عليه الارتباك والحيرة فيما يتعلق بما يجب فعله، أمام أولئك الذين زاروا قصره فجأة.

"هاها، ما الذي أتى بقائد جيش المجلس إلى هنا..."

كان يتحدث وهو يتصبب عرقًا، حتى أنه كان على وشك فقدان عقله. كان على وشك الانهيار العصبي عندما سمع خبر دخول المجلس إلى البلدة المجاورة، والآن اقتحم هوجو أجريزيندرو، الذي يمكن اعتباره رئيس المجلس، قصره فجأة.

وفقًا لقواعد الآداب بين النبلاء، فإن زيارة قصر شخص ما دون إشعار مسبق يعتبر أمرًا وقحًا للغاية، ولكن الأمر يختلف إذا تم ذلك أثناء حمل لقب المجلس.

كان الكونت سيرفيا في حالة من الذعر، وكان يأمل بشدة ألا يظهر في الجوار السيد الأعظم لمجموعة ديلبرج التجارية والساحر الذي يشبه رجل العصابات، والذي كان هنا معه حتى الآن. فرك يديه بتوتر وأجبر نفسه على الابتسام، ثم قادهما إلى غرفة الاستقبال.

عندما التقط هوجو الكوب من على الطاولة، تحول فنجان الشاي الساخن على الفور إلى كوب بارد. وبعد أن تناول رشفة من الشاي المثلج، وضع هوجو الكوب وسأل بصراحة:

"توقفت أنا ومساعدي في البلدة المجاورة في مهمة عمل. وفي هذا الصباح، ألقينا القبض على ساحر كان يتعقبنا."

"لقد اعتقلت... ساحرًا؟"

شعر الكونت بالدوار. من المرجح أن الساحر الذي ألقوا القبض عليه هو نفسه الذي أرسله. لقد أصدر تعليماته للساحر الذي كان يستخدمه لمعرفة هوية الغرباء المشبوهين الذين ظهروا مؤخرًا لمراقبتهم.

ولكنه لم يتخيل قط أن الغرباء الذين كان الساحر يتعقبهم سيكونون هوجو أجريزيندرو نفسه. فمن كان ليتصور أن الغرباء الذين دخلوا البلدة المجاورة سيكونون من أعضاء المجلس، ناهيك عن القائد ومساعده؟

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن