الفصل 175

66 5 0
                                    

تمزق ذراع لاينر اليسرى المتصلبة بسهولة كما تمزق غصن شجرة. انفجر الدم من الأوعية في كل الاتجاهات بنبضة خشنة من المقطع العرضي الذي تم سحقه كما لو كان قد ضرب بحجر.

كانت العضلة ذات الرأسين الحمراء المكشوفة، والتي تم الكشف عنها بعد تقشير الجلد، ممتدة مثل الهلام الصلب قبل أن تتمزق بشكل بائس على طول أليافها. كانت الأوتار والعظام المكسورة تتدلى، منفصلة عن اللحم، وسط السائل الأحمر المتدفق مثل النافورة.

كان من غير المتصور أن يرى على ذراعه نفس الآثار التي رآها على الساق المقطوعة للديرموكاس.

"آآآآآآه!"

"بطانة-!"

أطلق لاينر صرخة وكأن أنفاسه على وشك الانقطاع، حيث رأى مباشرة قطعة اللحم وهي تُمضغ وتُبتلع بواسطة فم الملكة الثاني. صوته المتقطع الممزوج بصوت معدني، ورائحة الدم المنتشرة على الفور غيرت بشكل مرعب تدفق الهواء.

في ضباب الدم المختلط بالغبار، لم يعد بوسعه الطيران فسقط مباشرة إلى الأسفل. تخلت إيزابيلا، التي كانت تحافظ على الحاجز من الأعلى، عن دورها وقفزت إلى الأسفل. لم يكن لدى ميتريون، الذي فوجئ، الوقت للإمساك بها.

"انتظر، الحاجز-!"

مع صراخه المتناثر بلا جدوى، تبدد الحاجز الشفاف الذي ملأ الجدران على الفور. زحف الإيلابتورز الذين كانوا متمسكين بواجهة الكهوف الضيقة واحدًا تلو الآخر كما لو أنهم وجدوا طريقًا للخروج.

وفي هذه الأثناء، قام هوغو، الذي بالكاد تمكن من الإمساك بجسد لاينر الساقط، بتجميد ذراعه العلوية حتى الكتف حيث تم قطعها. وكان ذلك لمنع نخر موقع البتر المعرض للحرارة الشديدة.

بعد نقله بسرعة إلى داخل السور وتركه يميل ظهره، صرخ هوغو بشكل عاجل أثناء فحص وجهه، الذي تحول إلى اللون الأحمر،

"لاينر مولتن، ركزي على تنفسك، ابقي واعية!"

"أوه، أوه، هيوك-."

ولكن صوت هوجو لم يصل إلى لاينر الذي شحب وجهه وكان يكافح حتى للزفير. كان على وشك الانهيار العقلي، ليس بسبب تمزق ذراعه المتصلبة، بل بسبب وجه مرؤوسه الذي واجهه من مكان غير متوقع.

امتلأ ذهنه بملامح الجثة التي تحولت إلى وحش، فتفجرت الصدمة التي استوعبها فجأة. فقدت عيناه المحمرتان تركيزهما وارتجفتا.

لقد تجمد ليوناردو، الذي شهد هذا المشهد بوضوح من الجو، للحظة من الذكريات التي تدفقت إليه مع رائحة السمك. ومع ذلك، عندما رأى رقبة الوحش تقترب من هوغو، استعاد وعيه على الفور وسحب المانا مرة أخرى إلى يديه.

وفي تلك اللحظة، مدت إيزابيلا، التي كانت تهبط بسرعة من الأعلى، ذراعها نحو شكل الحياة الوحشي الذي ابتلع ذراع لاينر. تم إطلاق ثلاث كرات على الفور من أطراف أصابعها حيث تشكلت دائرة سحرية أرجوانية عميقة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن