الفصل 6

242 12 0
                                    



"بلاين، ما هذا النوع من السلوك غير المحترم تجاه الكونت؟"

عند سماع كلمات رئيس مجموعة التجار، قفز الرجل من الأريكة وذهب إلى الباب. ثم، وبتعبير لا يزال يبدو منزعجًا من الناس، أمسك بمقبض الباب وقال:

"هذا بسبب تدليلك المستمر له، الرجل العجوز يصاب بنوبة غضب مثل الخنزير الذي لم يأكل منذ أيام، أليس كذلك؟"

"ماذا؟ خنزير؟ أيها الوغد!"

ألقى الكونت سيرفيا بكرامته بعيدًا تمامًا ومرة أخرى أصيب بنوبة غضب. ضحك الرجل وسخر من الكونت، ثم فتح الباب وغادر بابتسامة ساخرة.

كان من الممكن سماع صراخ الكونت من الداخل، لكن يبدو أنه لم يهتم على الإطلاق.

"هذا الوغد!"

بمجرد أن غادر، بدأ الكونت يلعن عند الباب بكل الكلمات البذيئة التي يمكن أن تخطر على باله، وهو يلهث بشدة. أمسك السيد الكبير لمجموعة ديلبرج التجارية جبهتها للحظة، كما لو كان يعاني من صداع، ثم استعادت رباطة جأشها وابتسمت، محاولة إيجاد كلمات يمكن أن تهدئ قلق الكونت وغضبه.

"كونت، من فضلك اهدأ."

"هل أبدو وكأنني أستطيع الهدوء الآن؟!"

"على الرغم من أن التعامل مع بلين ليس بالمهمة السهلة، إلا أننا إذا أبقيناه معنا، فقد نتمكن من استخدامه كذريعة لتجاوز هذا الحادث إذا ساءت الأمور".

عند سماع كلمات رئيس مجموعة التجار، توقف الكونت الذي كان غاضبًا عن الشتائم ونظر إليها. وبما أن الكونت بدا مهتمًا، ابتسم رئيس مجموعة التجار وقدم له منديلًا.

أخذ الكونت، وكأنه يشعر بالحرج من انفعاله الشديد، المنديل الذي قدمته له ومسح عرقه، متسائلاً،

ماذا تقصد بذلك؟ تجاوز هذه الحادثة؟

وبينما بدا أن غضبه قد هدأ قليلاً، بدأ كبير تجار المجموعة، معتقدًا أنه قد وقع في الفخ، في كشف القصة التي كانت في ذهنها دون تردد.

"ليوناردو بلين هو الآن بمثابة شوكة في خاصرة المجلس. ألا يعلم العالم أجمع أن المجلس كان يائسًا في محاولة القبض عليه لسنوات؟"

"همم..."

"إذا تم الكشف عن صفقتنا مع الكونت أو وجدنا أنفسنا في وضع خطير، فيمكننا التفاوض مع المجلس من خلال تقديم معلومات عنه أولاً وتسليم بلين".

أومأ الكونت، الذي كان يتأمل كلماتها التي تدفقت بسلاسة، برأسه، معتقدًا أن هناك بعض الحقيقة في ذلك. ومع ذلك، لم يستطع الاسترخاء تمامًا وسأل مرة أخرى بعيون مرتابة،

"ولكن ماذا لو حاولنا تسليمه، وانتهى به الأمر بكشف عقدنا؟"

وعلى ذلك ابتسم رئيس مجموعة التجار وقال ليس هناك ما يدعو للقلق.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن